قاصد خير يواصل حملة الدفاع عن لقب «زواج تاروت»

قاصد خير يواصل حملة الدفاع عن لقب «زواج تاروت»

السبت ٠٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
واصل فريق قاصد خير حملة دفاعه عن لقبه في مهرجان دورة الزواج الخيري الـ (16) بتاروت، وذلك عقب نجاحه في تخطي عقبة العوامية بثلاثية نظيفة، حملت توقيع علي جمال وصالح محمد وهدف للمدافع بالخطأ في مرماه، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في اطار منافسات الدور ربع النهائي، الذي كان نجمه الأول علي جمال من قاصد خير.

وفي نفس الدور، تغلب البحاري على العربي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب أن انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لمثله، سجل للبحاري محمد زيد، وعادل للعربي عماد الموسى، في اللقاء الذي كان نجمه الأول مصطفى عبدالله من البحاري.


أما في اللقاء الاخير من دور الـ (8)، فقد نجح السيف من تجاوز ديربي سنابس الخاص، الذي جمعه بالورود، وتغلب عليه بهدف وحيد حمل توقيع مؤيد سليم، عقب لقاء كان نجمه الأول برير المسكين من السيف.

وفي اطار منافسات كأس سوبر تاروت، يلتقي مساء اليوم فريقا ساوباولو بطل كافل اليتيم (22) بتاروت، وقاصد خير بطل مهرجان دورة الزواج الخيري الـ (15) بتاروت، في لقاء يتوقع أن يحمل الكثير من الاثارة والندية.

من جهة اخرى، واصلت اللجنة المنظمة بالمهرجان وضع جماهيرها في الحدث، وذلك من خلال عرضها لآخر اخبار المنتخب السعودي الأول المشارك في كأس العالم (2018) بروسيا، والتقارير الخاصة به على الشاشة العملاقة، التي تزين بها ملعب المهرجان.
المزيد من المقالات
x