«تعاوني» العيون يكرم 62 متطوعا في إفطار الجاليات

إلى جانب 9 طلاب متفوقين

«تعاوني» العيون يكرم 62 متطوعا في إفطار الجاليات

السبت ٠٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
كرم المكتب التعاوني بالعيون مساء أمس الاول فريق العيون التطوعي والأعضاء الـ ٦٢ المشاركين في برنامج إفطار الجاليات الذي ينظم في اكثر من ١٠ مواقع بالعيون وأقيم حفل التكريم في موقع إفطار الداعم الشرفي للفريق سعد الغريب (الشدي) وبحضوره.

واستهل رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني صالح الكليب اللقاء بكلمة ترحيبية بالحضور ثم شكر إدارة واعضاء الفريق على الدور الكبير الذي يقدم للمجتمع ووجه بعد ذلك كلمة تربوية هادفة حملت بين ثناياها الكثير من القيم السامية.


بعد ذلك تحدث قائد فريق العيون التطوعي سعد بن حمد العيد في كلمة شكر وامتنان للداعم لوقفاته المشرفة مع الفريق مع شركاء النجاح ثم شكر شريك النجاح المكتب التعاوني إدارة ومنسوبين على ثقتهم الكريمة وتعاملهم الخلاق وجهودهم المباركة كما شكر المشرف على البرنامج حسين بن سعود الحسين ونائبه عبدالله بن سعد السعيد والاعضاء على جهودهم المميزة وهممهم الوثابة، بعد ذلك تم تكريم الاعضاء المشاركين.

وفي لفتة متميزة قام الفريق بتكريم الطلاب المتفوقين في فريق رواد المستقبل التطوعي التابع للفريق الذي يستهدف المرحلتين المتوسطة والثانوية حيث تم تكريم تسعة من الطلاب المتفوقين على مستوى العيون والمحافظة وذلك ضمن سياسة الفريق التي تؤكد على اهمية التزود بالعلم والمعرفة لخدمة هذا الوطن ثم التقطت صورة جماعية وسط سعادة الجميع.

المزيد من المقالات
x