ثلاثة وافدين يشهرون إسلامهم بمخيم إفطار عنك

ثلاثة وافدين يشهرون إسلامهم بمخيم إفطار عنك

السبت ٠٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
أشهر ثلاثة من الجالية الفلبينية إسلامهم في مخيم إفطار صائم بمدينة عنك، وجاء ذلك ضمن فعاليات مخيم للجاليات، وقد أنطقهم الشهادتين رئيس المحكمة العامة في محافظة القطيف الشيخ الدكتور محمد الفهيد بحضور داعية من المكتب التعاوني بالقطيف، وبعد إشهار إسلامهم توالت التكبيرات فرحا بدخولهم الإسلام، وانهالت عليهم التبريكات من قبل الحضور مرحبين بالمسلمين الجدد.

وقد دعا لهم الشيخ الفهيد أن يكونوا دعاة للإسلام، وأن يمن الله عليهم وعلى أهلهم بالإسلام، سائلين الله الثبات على هذا الدين.


من جانبه قال المشرف على المخيم محمد فرج العميري: يأتي أشهار ثلاثة وافدين من الجنسية الفلبينية إسلامهم في اطار الجهود التي تبذلها اللجنة المشرفة على المخيم ممثلة بجمعية عنك الخيرية للخدمات الاجتماعية، والإمكانيات التي هيأها القائمون عليه من دعاة وبرامج وأنشطة متنوعة تحتوي على كافة سبل الدعوة سواء كانت مرئية او صوتية أو مقروءة بالتعاون مع دعاة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة القطيف.

وأضاف: بعد ذلك يقوم دعاة المكتب بتعريفهم بالإسلام وأساسيات العقيدة الإسلامية الصحيحة وكيفية الصلاة وبقية الفرائض الدينية الأخرى، مؤكدا أن الجهود تبذل ومستمرة من أجل تحقيق ما يهدف إليه المخيم من الإفطار والدعوة إلى دين الله الحنيف.
المزيد من المقالات
x