115 متسابقًا في حفظ القرآن الكريم بعنك

115 متسابقًا في حفظ القرآن الكريم بعنك

السبت ٠٩ / ٠٦ / ٢٠١٨
اختتمت مسابقة جامع الزمام لحفظ القرآن الكريم السنوية الثامنة في مدينة عنك، مؤخرا، بحضور مدير مكتب تحفيظ القرآن الكريم الشيخ علي خليوي الخالدي وسلمان الزمام والمشرف على الحلقات شبيب المهاشير ومسؤولي المسابقة طارق المشرع ومحمد ابو يوسف ومعلمي الحلقات القرآنية وطلابها وأولياء أمورهم.

ونظم الحفل مكتب تحفيظ القرآن الكريم بعنك بالتنسيق مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمشاركة 115 متسابقا ومتسابقة من طلاب وطالبات حلقات التحفيظ بمدينة عنك وغيرها من المناطق التابعة لمكتب عنك.


وبدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم نماذج من تلاوات المشاركين في المسابقة تلاها طلاب الحلقات.

ورحب الشيخ الخالدي بالحضور والمتسابقين منوهنا بالجهود التي بذلوها في حفظ كتاب الله وتجويده، متمنيا لهم مواصلة هذا الجهد والعطاء، وهنأ الطلاب الفائزين والمشاركين الذين بذلوا الجهد في حفظ كتاب الله لنيل التكريم وحصد جوائز المسابقة، وهي لا تعدو كونها تشجيعا لهم لبذل المزيد من الحفظ، وجرى توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة والذين بلغ عددهم 24 فائزا وفائزة، وتوزيع الهدايا التشجيعية للمشاركين وتكريم مشرفي ومعلمي الحلقات على جهودهم.

يشار الى أن المسابقة تم تقسيمها إلى أربعة مستويات، المستوى الأول حفظ القرآن كاملا والثاني حفظ خمسة عشر جزءا والثالث حفظ خمسة أجزاء والرابع حفظ ثلاثة أجزاء، وتأتي المسابقة لتشجيع حفظة كتاب الله وغرس حب كتاب الله في نفوس المتسابقين، ورصد للمسابقة جوائز مالية.
المزيد من المقالات
x