المنتخب يختتم تحضيراته لموقعة «بطل العالم»

بيتزي: مواجهة «المانشافت» اختبار قوي للاعبي الأخضر

المنتخب يختتم تحضيراته لموقعة «بطل العالم»

الجمعة ٠٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
اختتم المنتخب الوطني الأول أمس الخميس تحضيراته لخوض المباراة الودية أمام منتخب ألمانيا اليوم الجمعة ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018

--------------------------


أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان انطونيو بيتزي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس في ملعب باي ارينا على جاهزية الأخضر لخوض مواجهته أمام منتخب ألمانيا اليوم الجمعة، معتبرا اياها من أقوى الوديات كونها أمام أقوى المنتخبات وأبرز المرشحين لنيل كأس العالم فمثل هذه المواجهة تمثل إعدادا قويا لقيمتها الفنية العالية.

وحول وجه الشبه بين مباراة اليوم ومباراة افتتاح كأس العالم، قال بيتزي: «مباراة الافتتاح في المونديال استثنائية للجميع، للاعبي الأخضر ولي شخصيا فالآمال فيها كبيرة والجميع متشوق لخوض هذا اللقاء فقد تم توفير كافة الإمكانات وتم الإعداد فنيا بالشكل المثالي لنكون حاضرين بقوة، أما عن مباراة اليوم فهي اختبار قوي ربما تتشابه في الدعم الجماهيري».

وعن جاهزية اللاعبين المحترفين الذين لعبوا في الدوري الإسباني قال: «وصلوا بشكل مثالي من جميع النواحي رغم قلة مشاركتهم لكنهم شاركوا في الجولات الأخيرة وحققوا فائدة ممتازة وسيكون لهم حضور قوي مع منتخبهم».

من ناحية ثانية اختتم المنتخب الوطني الأول أمس الخميس تحضيراته لخوض المباراة الودية أمام منتخب ألمانيا اليوم الجمعة ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم2018.

وكان لاعبو المنتخب قد أدوا تدريباتهم اليوم على ملعب باي ارينا في ليفركوزن وسط اجواء ممطرة.

وتشارك السعودية للمرة الخامسة في تاريخها في المونديال، وستكون في المجموعة الأولى مع روسيا المضيفة والأوروغواي ومصر. وتخوض السعودية المباراة الافتتاحية للمونديال ضد روسيا في 14 الحالي.
المزيد من المقالات
x