الكفاح العقارية توقع مذكرة تفاهم مع «بي. إف إم»

الكفاح العقارية توقع مذكرة تفاهم مع «بي. إف إم»

الخميس ٠٧ / ٠٦ / ٢٠١٨
وقعت «الكفاح العقارية»، إحدى شركات «الكفاح القابضة»، اتفاقية تعاون مع «بي. إف إم» إحدى الشركات التابعة لـ«بلووم القابضة»، والمتخصصة في تقديم مجموعة شاملة من خدمات إدارة المرافق المتكاملة، لتعزيز التعاون في مجال تقديم خدمات إدارة المرافق والاستشارات ذات الصلة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقام بالتوقيع على مذكرة التفاهم كل من م. عبدالعزيز العفالق، الرئيس التنفيذي لشركة «الكفاح القابضة» وسامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»، وذلك بمقر «بلووم» في أبوظبي بحضور كبار المسؤولين من كلا الطرفين.


وبموجب الاتفاقية، ستعمل كل من شركة «الكفاح القابضة» وشركة «بي.إف إم» على إنشاء شراكة استراتيجية لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة في المملكة العربية السعودية وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية. كما ستسمح الاتفاقية لشركة «بي.إف إم» بتوسيع خدماتها في إدارة المرافق والتي تعتمد أحدث الأنظمة والتقنيات المتقدمة لترتقي بتجربة العملاء.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة «بلووم القابضة»: تتيح هذه الاتفاقية لشركتي «بي.إف إم» و«الكفاح القابضة» أن تتعاونا معاً نحو الاستفادة من الفرص المتاحة في قطاع إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية. كما تتماشى هذه الاتفاقية مع استراتيجية «بلووم» الهادفة إلى توسيع نطاق أعمالها إلى أسواق جديدة.

وأضاف مهتدي أن «بلووم» تحرص على الاستفادة من الفرص الهائلة التي تقدمها المملكة العربية السعودية للمستثمرين من دولة الإمارات في ظل الجهود الحثيثة التي تبذلها المملكة لتنويع اقتصادها الوطني وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030. وبالتعاون مع شركائنا من شركة «الكفاح القابضة»، نحن على ثقة من أننا سنستطيع تقديم أفضل خدمات إدارة المرافق لمجموعة واسعة من العملاء في السوق السعودي الشقيق.

من جانبه، قال م. عبدالعزيز العفالق، الرئيس التنفيذي لشركة «الكفاح القابضة»: «نحن سعداء بالتعاون مع شركة «بي.إف إم» لتقديم حلول متميزة تلبي احتياجات سوق إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية من خلال الاستفادة من خبرتنا وقدراتنا المشتركة، بما يمكن عملاءنا من التركيز بشكل أفضل على أعمالهم الأساسية».

وأضاف العفالق: «تأتي هذه الشراكة في التوقيت المناسب، حيث توجد فجوة كبيرة في السوق المحلي لخدمات إدارة المرافق عالية الجودة، ونأمل من خلال هذه الشراكة سد الفجوة وتجاوز توقعات العملاء».

وتقدم شركة «بي.إف إم» جملة من خدمات إدارة المرافق للشركات العاملة في مجالات التعليم، والإسكان، والتجارة، والخدمات المصرفية، والرياضة، والضيافة، وتجارة التجزئة في كل من أبوظبي ودبي والعين. وتوظف الشركة أنظمة تقنية متقدمة وإجراءات فعالة لإنجاز أعمال الصيانة الوقائية والاحتياطية والدورية والتي يتم تنسيقها عبر مركز اتصال مركزي يعمل على مدار الساعة.

وتشمل خدمات «بي.إف إم» الخدمات الاستشارية لإدارة المرافق وعمليات إدارة المرافق.

وحصلت الشركة على العديد من الشهادات الدولية بما في ذلك شهادة ISO 9001، وشهادة ISO 14001، وشهادة OHSAS 18001 فضلاً عن شهادة BICSc من المعهد البريطاني لعلوم التنظيف، كما تحرص الشركة على استخدام نظام إدارة المرافق بمساعدة أجهزة الحاسوب ونظام FSI GO لنقل العمال الذي يعمل على الهواتف الذكية بما يساهم في تعزيز الإنتاجية ورفع الكفاءة.

وتقوم شركة «الكفاح القابضة»، وهي شركة استثمارية رائدة تعمل في المملكة العربية السعودية، عبر مجموعة واسعة من الاستثمارات من خلال خلق الفرص وبناء التحالفات. وتملك وتدير «الكفاح القابضة» مجموعة شركات تعمل بشكل رئيسي في قطاع المقاولات والحلول الإنشائية وتطوير الأملاك وحلول الأعمال والتمويل والمنتجات الورقية.

يقع المقر الرئيسي للشركة في المنطقة الشرقية، ولها حضور قوي في جميع أنحاء المملكة، وتلعب دوراً رئيسياً في تعزيز النمو والتقدم في المملكة مما يجعلها لاعباً رئيسياً في السوق السعودية.
المزيد من المقالات
x