«البلدي» يتابع احتياجات نادي ذوي الاحتياجات

«البلدي» يتابع احتياجات نادي ذوي الاحتياجات

الجمعة ٠٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
وقف رئيس مجلس بلدي أمانة المنطقة الشرقية عبدالهادي درزي الشمري ونائب وأعضاء المجلس، على مطالب واحتياجات، نادي المنطقة الشرقية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، واطلع الرئيس وأعضاء المجلس البلدي خلال زيارة قام بها مؤخرا إلى النادي على الرياضات التي يمارسها منسوبو النادي والخدمات المقدمة لهم، كما اطلع على فلم وثائقي عن نشاطات النادي، وقام رئيس واعضاء المجلس بتكريم اللاعبين جاسم الحمد وجراح الشريف ومحمد ابو فريدة ومشعل الدحيم وفيصل القصيبي، ورافق الاعضاء في الزيارة رئيس مجلس ادارة النادي د. خالد الجميعة والمستشار الفني أحمد الدحيم.

وأكد رئيس المجلس البلدي ان المجلس يحرص على توفير ما يحتاجه أعضاء النادي من ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تتعلق بأعمال البلديات والأمانة، منوها بإنجازات النادي وتحقيق لاعبيه جوائز على مستوى المملكة والمعسكرات الخارجية في بريطانيا والإمارات، ودعا رجال الاعمال والمهتمين إلى زيارة النادي ودعمه لان هذه الفئة من المجتمع تستحق الدعم والتقدير.


ولفت إلى توجه المجلس إلى عقد اجتماع بعد عيد الفطر المبارك مع وكيل الأمين للخدمات م. صالح الملحم ومدير عام الحدائق وعمارة البيئة م. يوسف المقهوي في النادي لمناقشة طلبات منسوبي النادي والوقوف عليها.

رافق الشمري في الزيارة نائبه م. مبارك الهاجري والاعضاء، عبدالرحمن الحمين وم.تميم المعتوق وعوض المطيري وم.علي الاطرش وفالح الدوسري ومحمد الناصر ومساعد أمين المجلس البلدي عواد الزبيل. من جهته ثمن د. خالد الجميعة الزيارة والتي من شأنها دعم مسيرة النادي نحو الأمام وتشجيع اللاعبين نحو عطاء أفضل.
المزيد من المقالات
x