انجلترا تعبر كوستاريكا في البروفة الأخيرة للمونديال

انجلترا تعبر كوستاريكا في البروفة الأخيرة للمونديال

الجمعة ٠٨ / ٠٦ / ٢٠١٨
اختتم المنتخب الانجليزي لكرة القدم استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق بروسيا يوم الخميس القادم، بالفوز 2 / صفر على ضيفه منتخب كوستاريكا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الخميس.

كان المنتخب الانجليزي الطرف الأفضل طوال شوطي المباراة، ودفع مدربه جاريث ساوثجيت بمجموعة كبيرة من عناصره الأساسية في اللقاء، ليطمئن على مدى جاهزيتهم قبل خوض المعترك العالمي الكبير.


افتتح ماركوس راشفورد التسجيل لمنتخب انجلترا في الدقيقة 13، عبر قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، عجز كايلور نافاس حارس مرمى كوستاريكا وفريق ريال مدريد الإسباني عن إبعادها، لينتهي الشوط الأول بتقدم انجلترا بهدف نظيف.

واصل المنتخب الانجليزي تفوقه في الشوط الثاني، ليضيف داني ويلبك الهدف الثاني في الدقيقة 76 من ضربة رأس رائعة إثر متابعته تمريرة عرضية من اليسار عن طريق زميله ديلي آلي.

بتلك النتيجة، واصل منتخب انجلترا نتائجه الجيدة قبل المشاركة في المونديال، بعدما انتصاره الثالث في ودياته الأربع التي خاضها استعدادا لكأس العالم، مقابل تعادل وحيد.

يلعب المنتخب الانجليزي، الذي يتطلع للتتويج بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعدما حصل عليها عندما نظم البطولة على ملاعبه عام 1966، في المجموعة السابعة بالدور الأول للمسابقة، برفقة منتخبات تونس وبنما وبلجيكا.
المزيد من المقالات
x