«الإسكان» تواصل تسليم الفلل الجاهزة ضمن «سكني»

«الإسكان» تواصل تسليم الفلل الجاهزة ضمن «سكني»

الخميس ٠٧ / ٠٦ / ٢٠١٨
واصلت وزارة الإسكان تسليم الوحدات السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة في عديد من مدن ومحافظات المملكة، مبيّنة أن عمليات تسليم المواطنين لتلك الوحدات تتم مباشرة بعد استكمال الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وأشارت الوزارة إلى أن التسليم مستمر في مشاريع القنفذة، وعرعر، والدوادمي، وثادق، ورماح، والخبر, والمبرز، وبيش، وصبيا، والمخواة، مؤكدة أن إجراءات التسليم تتم بعد إتمام المستفيد لإجراءات الحجز وتوقيع عقده النهائي، كما حدث في مشروع "إسكان العيينة" الذي اكتملت فيه إجراءات التسليم بعد أقل من شهر من الإعلان عنه وبعد اكتمال حجوزاته مباشرة.


وتتوزع مشاريع وزارة الإسكان للوحدات السكنية الجاهزة في عدد من مدن ومحافظات المملكة، حيث أعلنت الوزارة عن 20 مشروعاً تضم فللاً سكنية بمساحة 500 متر مربع للفيلا الواحدة، وذلك ضمن مشاريعها في برنامج "سكني" التي أطلقت خلال عام 2017 الماضي.

وتتميز تلك المشاريع بتكامل البنية التحتية والمرافق العامة، من أرصفة وإنارة وخدمات كهرباء ومياه، إضافة إلى المسطحات الخضراء والحدائق العامة وملاعب الأطفال، كما تضم مساجد وجوامع، وتخصيص مواقع للجهات الحكومية من مرافق تعليمية وصحية وغيرها.



المزيد من المقالات
x