تشلنج يتوج بلقب «أبناء الخبر» السابعة

تكريم «اليوم» لرعايتها الإعلامية للبطولة

تشلنج يتوج بلقب «أبناء الخبر» السابعة

توج مدير........بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان الزايدي فريق تشلنج ببطولة أبناء الخبر الرياضية السابعة برعاية بلدية محافظة الخبر على ملاعب إسكان الخبر وذلك بعد فوزه على فريق ميلان الخبر بركلات الترجيح.

حضور شرفي


شهد الحفل الختامي للبطولة حضور وتواجد شخصيات رياضية واجتماعية وإعلامية وكان من أبرزهم مدير فرع الهيئة العامة للرياضة بالدمام حامد السريعي ورجل الأعمال عبدالرحمن الحماد وعبدالله جاسم وخالد مبارك ومحمد بازياد ورئيس رابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية رياض العسكر والمهندس محمد الجاسم والمهندس أحمد الجغيمان وعبدالله المسند وحسام النصر وحمود الزهراني ونبيل الخالد وصالح الغامدي ومسفر القحطاني.

تكريم الداعمين

كرمت اللجنة المنظمة لبطولة أبناء الخبر الرياضية السابعة رعاة وشركاء النجاح للبطولة وهم: الشريك الاستراتيجي بلدية محافظة الخبر ومجموعة شركات الحماد والشركاء المشاركون متجر اوفسايد ومتجر تكتيك ومتجر رن ان ومتجر الأوفياء والعقال العصري ومعجنات خبز وملح والبوابة الدولية الرياضية وشركة الراشد وشركة ماني ومرطبات ندى ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبر هداية والشريك الإعلامي جريدة «اليوم» وشركة الدبل ولجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية ورابطة فرق أحياء المنطقة الشرقية وشرطة الخبر ومرور الخبر وصحة الشرقية وشبكة رأس تنورة وجريدة البلاد وجريدة الرياضية وصحيفة التحلية الالكترونية وصحيفة سبورت السعودية وصحيفة المختصر الالكترونية وصحيفة المجلس الرياضي وحساب الشرقية أونلاين وحساب مدينة الخبر وحساب دليل المنطقة الشرقية.

دخول الكأس «كلنا حماة الوطن»

استعرض المنظمون طريقة جديدة لدخول كأس البطولة بنسختها السابعة والذي استوحي تصميمها من أبراج مدينة الخبر عبر دخولها مع أطفال يرتدون الزي العسكري لجميع القطاعات العسكرية مما يشكل لحمة وطنية من قبل جميع القطاعات العسكرية للذود والدفاع عن الوطن بلوحة «كلنا حماة الوطن».

بالترجيح تشلنج يحسمها

انطلقت المباراة بتقدم فريق ميلان الخبر في الدقائق الأولى من عمر المباراة قبل ان يعادل تشلنج منتصف الشوط الأول عبر هدف أحرزه أحمد العمودي وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي وانطلق شوط المباراة الثاني بسجال بين الطرفين قبل أن يحرز تشلنج الهدف الثاني بإقدام نواف الشنشيني وعادل ميلان الخبر بالهدف الثاني في الوقت بدل الضائع قبل إطلاق الحكم فهد الخالدي صافرته وانتهت بركلات الترجيح لصالح تشلنج 5-4.

الجمهور يشعل المباراة

أشعل مدرج الفريقين المواجهة من خلال حضور الجماهير الغفيرة ورابطة الفريقين التي أمتعت الحضور بالتشجيع والمساندة بأهازيج مختلفة، ووزعت لجنة السلامة المرورية جوائز للجماهير كما وزع متجر رن ان كوبونات خصم لجميع الجماهير.

التتويج

انطلقت مراسم تتويج الفرق بطريقة احترافية مميزة وحصل فريق تشلنج على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 12 ألف ريال وحصل صاحب المركز الثاني فريق ميلان الخبر على الميداليات الفضية ومبلغ 7 آلاف ريال كما حصل على جائزة هداف البطولة علي العمري من فريق النمور برصيد 8 أهداف، وحصل على جائزة أفضل لاعب نواف الشنشيني من فريق تشلنج وحصل حارس فريق فلامنجو علي حبيل على جائزة أفضل حارس، كما حصل مدرب فريق تشلنج وليد الفرج على جائزة أفضل مدرب وحصل إداري فريق اتحاد رحيمة عبدالله السعيد على جائزة أفضل إداري، وأخيراً حقق فريق برجرستوب كأس الفريق المثالي باسم بلدية الخبر تسلمه بالنيابة عنهم مدرب الفريق جمعة الدوسري.

تدشين لا للتعصب نعم للوطن

دشن مدير........بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان الزايدي رسمياً مبادرة لا للتعصب.. نعم للوطن بعد انطلاقها بداية البطولة، وقدم الزايدي شكره للمشرف العام على المبادرة وصاحب فكرتها الزميل الإعلامي طلال الغامدي على جهوده المبذولة لخدمة الوطن في نبذ التعصب.

ختام مميز

أكد مدير.........بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان الزايدي على دعمه المستمر لشباب مدينة الخبر وجهودهم التي يبذلونها خاصة بعد الحراك الأخير والجهد المبذول في بطولة أبناء الخبر الرياضية وهي بنسختها السابعة، وأبدى الزايدي إعجابه بالختام المميز للبطولة والذي شهد حضور شخصيات رياضية واجتماعية كبيرة بالإضافة إلى الجماهير الحاضرة.

جائزة أفضل مدرب

عبر مدرب فريق تشلنج وليد الفرج عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل مدرب في بطولة أبناء الخبر الرياضية خاصة بعد وصول فريقه للنهائي وتحقيقه المركز الأول وذكر الفرج أن الجائزة ليس هو من حققها بل حققها جميع عناصر فريقه الذين هم من ساهموا في حصوله على الجائزة من خلال مستواهم داخل أرضية الملعب ومحاولتهم في كل مباراة للخروج منها بنقاط إيجابية وتحقيق البطولة بفضل الله.

بطولة قوية

أوضح مهاجم فريق النمور علي العمري الحاصل على جائزة هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف أن البطولة كانت قوية بجميع فرقها المشاركة البالغة عشرين فريقاً وأنها كانت قوية وبمستوى عال جداً وأن لقب الهداف لم يأت إلا بعد توفيق الله ودعم الأهل والأصدقاء وزملائي في أرضية الملعب وأن الفريق كله يكمل الآخر وأبان العمري أنهم كانوا يمنون النفس للوصول للمباراة النهائية لكن لم يحالفهم الحظ وخرجوا من مباراة دور الثمانية بعد مستوى كبير قدمه زملاؤه اللاعبون.

شكراً للجميع

قدم رئيس اللجنة المنظمة صلاح فيروز شكره وتقديره لجميع الحضور الذين شرفوا الحفل الختامي للبطولة كما قدم شكره أيضاً للشريك الاستراتيجي بلدية محافظة الخبر ولكافة الرعاة والشركاء الذين ساهموا في نجاح البطولة وللفرق المشاركة وللاعبين على المستويات المميزة التي قدموها طوال فترة البطولة وختم فيروز شكره وتقديره لكافة أعضاء اللجان المشاركة في تنظيم البطولة الذين ساهموا وكان لهم الفضل بعد الله في نجاحها وللجماهير الحاضرة نجم البطولة الأول.

تكريم جريدة «اليوم»

كرمت اللجنة المنظمة للبطولة جريدة «اليوم» لرعايتها الإعلامية للبطولة عبر صفحة يومية جذبت من خلالها الجماهير واستمتع من خلالها المنظمون والضيوف الحاضرون.
المزيد من المقالات
x