بنك البلاد يطلق خدمة فتح الحساب الجاري بطريقة رقمية

بنك البلاد يطلق خدمة فتح الحساب الجاري بطريقة رقمية

الأربعاء ٠٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
أطلق بنك البلاد ولأول مرة بالمملكة وعلى مستوى الشرق الأوسط خدمة فتح (حساب جاري) للعملاء الكرام بطريقة رقمية عبر موقع بنك البلاد الإلكتروني www.bankalbilad.com من أي مكان وخلال وقت قصير دون الحاجة إلى زيارة الفرع نهائيا أو تقديم أي مستندات، ودون الحاجة للتوقيع على أي مستند لفتح الحساب. وذلك سعيا من بنك البلاد لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه بكل يسر وسهولة مما يعكس حرص البنك على توفير الحلول الرقمية المتطورة في أنحاء المملكة.

وقال عبدالعزيز العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد: «يحرص البنك دائما على أن يكون أول من يوفر الخدمات المصرفية القائمة على التكنولوجيا للعملاء في المملكة وذلك في طور التحول الكبير نحو مصرفية رقمية، والاستفادة من جميع المجالات من خلال تغيير وتحسين العديد من العمليات والأنظمة والتقنيات داخليًا وخارجيًا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع عملائنا من خلال تزويدهم بأحدث الحلول الرقمية في السوق، وستكون هذه المبادرة الجديدة بمثابة نواة لبرنامج التحول الرقمي الذي يشكل جزءًا من استراتيجية البنك التي ستساعد العملاء على التمكن من سهولة التحكم بتنفيذ جميع الأعمال المصرفية دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم أو مكاتبهم أو في أي مكان كانوا فيه. سيتم تقديم الكثير من المبادرات والحلول الرقمية للسوق السعودي قريبا من بنك البلاد مما سيساعد في تغيير مشهد السوق وتحسين تجربة العملاء».


وأضاف بسام العيدي مدير قطاع القنوات البديلة ببنك البلاد: «يعد هذا التحول جزءا من برنامج التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية والرؤية السعودية لعام 2020، التي تحتضن أحدث التقنيات في السوق محليًا وعالميًا، الأمر الذي يبعث على شعورنا بالفخر ويجعلنا نشعر أيضًا بالحماس لمواصلة هذا التوجه».
المزيد من المقالات
x