البدء بإنشاء مركز تصريف لمياه الأمطار بالعيون

البدء بإنشاء مركز تصريف لمياه الأمطار بالعيون

الأربعاء ٠٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
كشف رئيس بلدية مدينة العيون، م. محمد الحرز، عن الشروع في تنفيذ مشروع شبكة تصريف مياه الأمطار في خمسة مواقع بمدينة العيون، إضافة إنشاء ممشى رياضي بعرض لا يقل عن 30م مزود بالمسطحات الخضراء والأشجار والمواقف والإنارة.

جاء ذلك خلال زيارة عدد من الإعلاميين لرئيس البلدية، وبحضور عمدة مدينة العيون حمد الحربي، وعضو المجلس البلدي للدائرة الرابعة عبدالرحمن السبيعي.


ووعد الحرز خلال الاجتماع برفع ومتابعة كافة المطالب الخدمية التي تخدم مدينة العيون وتوابعها والتأكيد بأن هذه المطالب ستجد الاهتمام والتنفيذ مستقبلًا، موضحًا أن مدينة العيون وما يتبعها ستشهد خلال الفترة القادمة العديد من التطويرات والتحسينات خصوصا في مداخلها بما يحقق تطلعات وأمنيات الأهالي.

وأفاد الحرز بأن البلدية تعمل على تجهيز وصيانة ونظافة الحدائق (حديقة نادي العيون وحديقة البلدية) لاستقبال الزوار خلال أيام عيد الفطر المبارك، منوهًا بأن حديقة السلطانية تم الانتهاء منها وهناك متابعة للجزء المتبقي منها وسيتم النظر في هذا التأخير.

ووعد الحرز بمتابعة تأخر مقاول تنفيذ شارع البلدية الواصل لطريق العقير شمالًا والذي تم فيه تنفيذ مشروع الصرف الصحي وما شهده من تأخير ومعاناة كبيرة للأهالي أثناء العبور عليه؛ نظرًا لإهمال الطبقة الإسفلتية عليه، والتي تم تنفيذها بشكل عشوائي، منوهًا إلى أن مشروع عقد النظافة تتبع له دورتا مياه (حديقة البلدية والسوق) من عملية صيانة، وإنه سيتم الرفع لطلب تنفيذ دورات مياه جديدة.
المزيد من المقالات
x