محافظ الأحساء يستقبل رئيس لجنة «لموا شملي بأسرتي»

محافظ الأحساء يستقبل رئيس لجنة «لموا شملي بأسرتي»

الأربعاء ٠٦ / ٠٦ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ظهر أمس الأربعاء في مكتبه بديوان المحافظة وسط مدينة الهفوف، رئيس اللجنة الاشرافية لمبادرة «لموا شملي بأسرتي» رئيس محكمة التنفيذ بالأحساء الشيخ محمد الموسى واعضاء اللجنة للسلام على سموه بعد نجاح الحملة.

ورحب المحافظ بالشيخ الموسى والأعضاء على ما قاموا به من جهود واهتمام من خلال تلك الحملة والتي لاقت نجاحا باهرا وكبيرا في جمع الأسر وهذا ليس بغريب على أهالي الأحساء.


بعد ذلك كرم المحافظ كافة العاملين في اللجنة بشهادة شكر وتقدير على جهودهم في تلك الحملة، وقال الشيخ محمد الموسى: استطاع القائمون على المبادرة في نسختها الثانية لم شمل 57 موقوفا معسراً ممن تسببت الديون في ايقافهم بأسرهم خلال حفل المبادرة الذي أقيم في وقت سابق قبل أيام قليلة وكان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وبحضور الأمير بدر بن محمد جلوي محافظ الأحساء وعدد من رجال وسيدات الأعمال الداعمين للمبادرة وفاعلي الخير الذين أسهموا في جمع مبلغ الديون المقدر بـأكثر من 4 ملايين ريال.

بعدها قدم الشيخ الموسى والأعضاء شكرهم وتقديرهم للمحافظ؛ على حسن الاستقبال؛ وعلى الاهتمام والعناية والدعم المستمر للأعمال الخيرية وعلى توجيهاته بمتابعة كافة الاعمال الخيرية.
المزيد من المقالات
x