بالصور.. هكذا أحبطت شرطة جازان عملية تهريب "قات" بربع مليون ريال

بالصور.. هكذا أحبطت شرطة جازان عملية تهريب "قات" بربع مليون ريال

الأربعاء ٠٦ / ٠٦ / ٢٠١٨

تمكنت شرطة مركز بلغازي في منطقة جازان من إحباط عدة عمليات لتهريب القات قام بها المهربون باستخدام مركباتهم كوسيلة في التمويه وإخفاء المهربات في مخابئ سرية داخل المركبة إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل بعد القبض عليهم في نقاط الضبط الأمني.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان النقيب نايف الحكمي إلى أن شرطة منطقة جازان ممثلة في مركز شرطة بلغازي تمكنت من ضبط كميات من القات المحظور داخل عدد من المركبات أثناء مرورها بنقطة الضبط الأمني، مبينا أنه رغم محاولات قائديها تهريبها بأساليب مبتكرة وبشكل مخفي إلا أن حيلهم لم تنطلي على رجال الأمن وتمكنوا بفضل من الله تعالى من كشفها وإحباط مخططاتهم.

وأضاف أن رجال الأمن قد أظهر براعتهم واحترافيتهم نظير ما تلقوه من تأهيل وتدريب على مستوى عالي لكشف حيل المهربين وطرق التعامل معهم وإفشال مخططاتهم بكل براعة واقتدار، مشيرا إلى أن ما تم ضبطه من القات المحظور في تلك العمليات ١٥٧١ حزمة تجاوز قيمته ربع مليون ريال، وأنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.

من جهته قدم مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة الأمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني شكره لرجال الأمن بشرطة محافظة بلغازي مطالباً بمضاعفة الجهود.

المزيد من المقالات
x