«لقاء الخير» في صفوى.. 13 ركنًا تثقيفيًا و3500 زائر

بمشاركة 30 من الأسر المنتجة

«لقاء الخير» في صفوى.. 13 ركنًا تثقيفيًا و3500 زائر

الثلاثاء ٠٥ / ٠٦ / ٢٠١٨


استقطب لقاء «الخير 6» النسائي التابع للجنة النسائية بجمعية الصفا الخيرية بصفوى أكثر من 3500 سيدة وطفل وذلك على مدى 3 أيام متواصلة من إقامته بصالة الشلال بصفوى، وتم توزيع أكثر من 310 هدايا خلاله على الحضور.


وأكدت مسؤولة القسم النسائي بجمعية الصفا الخيرية أمجاد البابا، أن لقاء «الخير السادس» ضم في هذا العام 13 ركنًا تثقيفيًا في مجالات مختلفة مثل الصحة والأسرة والجمال والبيئة والتراث والتصوير، كما ضم اللقاء قسمًا خاصًا بالأسر المنتجة الذي شاركت فيه أكثر من 30 أسرة، كما كان هناك قسم خاص بالطفل ضم مجموعة من الفعاليات والبرامج الترفيهية والتعليمية الخاصة بالطفل والتوعوية والتثقيفية. وقالت البابا: إن اللقاء استقطب 3000 سيدة و500 طفل. وكان من أبرز الأركان المشاركة الركن الخاص بالضمان الاجتماعي الذي مثله القسم النسائي بمكتب الضمان الاجتماعي بالقطيف.

ولفت منسق اللجنة النسائية زكي المسلم أن لقاء الخير يعتبر من أقوى البرامج التي تقوم بها الجمعية وتوفر إيرادات جيدة، وأضاف: إنه في كل عام يشاركنا مجموعة كبيرة من المؤسسات والأفراد لرعاية اللقاء وفي هذا العام استقطب اللقاء أكثر من 85 مشاركًا.

وأبانت مسؤولة الهدايا في اللقاء رحاب الشلاتي، أن اللقاء يسعى لجعل جميع المشاركين والزوار سعداء. مؤكدة أنه تم توزيع أكثر من 310 هدايا. حيث تم توزيع 110 هدايا للحضور، بالإضافة لأكثر من 200 هدية خاصة للأطفال.

واعتبر مشرف اللجنة النسائية ياسين الزوري أن لقاء الخير السادس تميز بفعالياته المتعددة، وسوف نطور ذلك في النسخة القادمة. وتقدم الزوري نيابة عن إدارة الجمعية بالشكر الجزيل لجميع من دعم وشارك وحضر اللقاء.

المزيد من المقالات
x