عبداللطيف جميل للسيارات تحقق مكانة رائدة بين شركات موزعي تويوتا في الصين

عبداللطيف جميل للسيارات تحقق مكانة رائدة بين شركات موزعي تويوتا في الصين

الثلاثاء ٠٥ / ٠٦ / ٢٠١٨
عززت عبداللطيف جميل للسيارات في الصين مكانتها كإحدى الشركات الرائدة بين موزعي تويوتا في السوق بعد حصولها على عدد من الجوائز رفيعة المستوى عن أدائها العام خلال سنة 2017، ومن ضمنها أرفع جائزة تقدمها شركة فاو-تويوتا لمبيعات السيارات (FAW-Toyota Motor Sales)، الشركة التي تأسست بالشراكة ما بين شركة تويوتا وشركة فاو FAW في البلاد.

وبناء على التقييم السنوي الذي تجريه شركة فاو-تويوتا لمبيعات السيارات لشبكة موزعي سيارات تويوتا، أعلنت الشركة عن اختيار شركة عبد اللطيف جميل للسيارات في الصين في مدينة شينجدو (Chengdu) كأفضل شركة من حيث الأداء العام لسنة 2017 في مجالات رضا الزبائن، والسيارات والقطع المستعملة، ومبيعات الاكسسوارات. كما صُنفت عمليات الشركة في مدينة تشينجداو (Qingdao) ضمن المراتب الثلاث الأولى من بين 545 موزعا في مجال رضا الزبائن.


وكانت عبداللطيف جميل للسيارات في الصين حازت سابقا على جوائز تويوتا من الفئتين الذهبية والفضية، وهي الجوائز الأرفع مستوى من بين الجوائز التي تمنحها شركة فاو-تويوتا لمبيعات السيارات لعملائها، بناء على تقييم أدائهم العام.

وصرح محمد عبداللطيف جميل، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة عبداللطيف جميل: «إننا فخورون بتمثيل اثنتين من العلامات التجارية الأبرز في مجال السيارات في العالم في السوق الصينية، وأعني العلامتين التجاريتين تويوتا ولكزس. وإننا من خلال هذا التمثيل ملتزمون بقيمنا الاحترافية والتي تركز على إضافة القيمة وعلى الخبرة المتخصصة، كما أن سجلنا الحافل وحضورنا القوي في البلاد ساهما في تحقيق هذه المكانة كشريك مفضل في مجال السيارات».
المزيد من المقالات
x