إغلاق 3 شقق سكنية بالدمام تستخدم لتحضير العطور

توجيه عدد من المخالفات والإنذارات لمحلات أخرى

إغلاق 3 شقق سكنية بالدمام تستخدم لتحضير العطور

الأربعاء ٠٦ / ٠٦ / ٢٠١٨


ضبطت بلدية وسط الدمام بالتعاون والتنسيق مع وزارة التجارة ومكتب العمل وشعبة الضبط الإداري بشرطة الشرقية، مؤخرا، ثلاث شقق غير مرخصة يتم استخدامها كمستودعات ومعامل لتحضير الخلطات العطرية، وعلى إثر ذلك تم إغلاق هذه الشقق.


وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله الشمري، أن الحملة التي نفذتها البلدية بالتعاون والتنسيق مع وزارة التجارة ومكتب العمل وشعبة الضبط الإداري بشرطة الشرقية، مؤخرا على المحلات المخصصة لبيع وتركيب المستحضرات العطرية، ضبطت ثلاث شقق غير مرخصة، كانت تستخدم كمستودعات ومعامل لتحضير وتركيب المستحضرات والخلطات العطرية، مما استوجب اغلاق الشقق، وجارٍ حاليا اكمال الاجراءات النظامية، لافتا الى أنه تم توجيه عدد من المخالفات والإنذارات لمحلات أخرى مخالفة.

وأكد الشمري أن برامج الجولات الميدانية مستمرة وسيتم التأكد من سلامة جميع المنشآت التي تخضع لرقابة البلدية وتعقب الأماكن المخالفة التي تقوم بتصنيع وتحضير تلك المواد، وتطبيق الغرامات والجزاءات بحق المخالفين وفق نظام ولائحة المخالفات والجزاءات البلدية، لافتا الى أن ذلك يأتي حرصا على سلامة المستفيدين، وإيمانا من البلدية بشراكتهم مع البلدية للتميز في تقديم الخدمات البلدية، حاثا المواطنين على الإبلاغ عن أي مخالفات بلدية وذلك من خلال خدمة 940.

يذكر أن بلدية وسط الدمام ضبطت مؤخرا 1000 عبوة مياه مجهولة المصدر، في إحدى مركبات النقل، المخالفة لشروط التعبئة والنقل الصحي.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبدالله الشمري، أن البلدية ضبطت 1000 عبوة مياه في إحدى وسائل النقل المخالفة لشروط التعبئة، مشيرا إلى أن العبوات لا تحمل تاريخ صلاحية، وأن سائق المركبة لا يحمل شهادة صحية، مؤكدا أنه تم اتلاف جميع العبوات التي تم ضبطها، محذرا من شراء أي مواد غذائية مجهولة المصدر، والتي لا تحمل تاريخ صلاحية، حفاظاً على سلامة الجميع.
المزيد من المقالات
x