«الحريري»: دور ولي العهد محوري فى دعم استقرار لبنان

«الحريري»: دور ولي العهد محوري فى دعم استقرار لبنان

الثلاثاء ٠٥ / ٠٦ / ٢٠١٨
أكد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، أن دور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، محوري فى دعم استقرار لبنان السياسي والأمني والاجتماعي والاقتصادي، مشيرًا إلى الجهود التي قادها سموه لإنجاح مؤتمر "سيدر" في باريس، ومؤتمر روما لدعم الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي.

وثمن "الحريري"، خلال استقباله في بيروت اليوم، رئيس مجلس الأعمال السعودي - اللبناني رؤوف أبو زكي، دور المملكة في دعم استقرار لبنان، منوهًا بجهود المجلس في تشجيع الاستثمارات وتقوية التبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين.


وقال: "عمق العلاقات بين البلدين وفضل المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على لبنان يحتمان علينا جميعا بذل كل الجهود للارتقاء بهذه العلاقات إلى المستوى الذي يستحقه الشعبان السعودي واللبناني".

من جانبه، أوضح رئيس مجلس الأعمال السعودي – اللبناني، إن اللقاء تناول عديد من القضايا الاقتصادية التي تهم المملكة ولبنان أبرزها انعقاد ملتقى سعودي - لبناني اقتصادي في 13 يوليو المقبل في بيروت بمشاركة رجال أعمال سعوديين ولبنانيين.

وقال "أبو زكري": "يأتي هذا الملتقى في إطار منتدى الاقتصاد العربي الذي ينعقد في 12 يوليو المقبل بحضور ورعاية رئيس مجلس الوزراء ومشاركة نحو 600 مسؤول اقتصادي رجل أعمال من نحو 30 دولة عربية وأجنبية".
المزيد من المقالات
x