مستشفيات المانع تقيم غبقتها السنوية

مستشفيات المانع تقيم غبقتها السنوية

الاثنين ٠٤ / ٠٦ / ٢٠١٨
في أجواء تملؤها الألفة والمحبة، أقامت مجموعة مستشفيات المانع العامة غبقتها الرمضانية السنوية، في أحد منتجعات مدينة الخبر، حيث تواجد العديد من منسوبي مستشفيات المانع للحضور والمشاركة بهذه المناسبة السنوية.

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات المانع العامة إبراهيم بن محمد المانع، أن هذا اللقاء هو فرصة للتواصل بين منسوبي مستشفيات المانع العامة والتي تمتلك سلسلة من الفروع في مختلف مدن المنطقة الشرقية: الدمام، الخبر، الأحساء، الجبيل، والراكة، وتعد فرصة مواتية للتواصل المباشر وتناول أطراف الحديث الجانبية، متمنيًا استمرار هذه المناسبة لسنوات طويلة.


وشهدت الغبقة الرمضانية إطلاق العديد من البرامج الإلكترونية الجديدة، وإطلاع الموظفين عليها. كما دشن رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات المانع العامة إبراهيم بن محمد المانع البرامج الإلكترونية الجديدة، وفي مقدمتها تطبيق مستشفيات المانع العامة، والذي بات في متناول الجميع وبالإمكان الاطلاع على الملف الصحي وحجز وإلغاء المواعيد وكافة الخدمات من خلاله.

من جانبه، أوضح مدير إدارة التسويق وتطوير الأعمال مانع بن منصور المانع أن إدارة مجموعة مستشفيات المانع العامة تسعى لإقامة مثل هذه الفعاليات التي تشهد تبادل التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل وأيضا التواصل بين جميع منسوبي مستشفيات المانع العامة، وأنها تأتي كواحدة من العديد من الخطوات المتسارعة التي تخطوها مستشفيات المانع العامة؛ لنشر ثقافة برامج المسؤولية الاجتماعية، وأشار إلى أن هذا العام شهد إطلاق البرامج الإلكترونية الجديدة، ونأمل في السنوات القادمة أن تتواصل هذه الاحتفالية.
المزيد من المقالات
x