«الآيزو» لبلدية الخبر في نظم جودة الإدارة

«الآيزو» لبلدية الخبر في نظم جودة الإدارة

الثلاثاء ٠٥ / ٠٦ / ٢٠١٨
حازت بلدية محافظة الخبر على شهادة الآيزو في نظم جودة الإدارة كأول بلدية تحصل على هذه الشهادة على مستوى الشرق الأوسط من المنظمة النمساوية، وذلك عقب اتمامها عمليات التدقيق الداخلي ومتابعة جهات المنح في التدقيق الخارجي لتطبيق بنود المواصفة القياسية، فيما يأتي حصول تلك الشهادة امتدادًا لاعتمادات دولية سابقة.

وبهذه المناسبة قال أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير: إن بلدية محافظة الخبر حققت انجازًا فريدًا على مستوى الشرق الأوسط وذلك من خلال استيفاء متطلبات الحصول على شهادة الآيزو‏ في نظم جودة الإدارة، وذلك بناءً على معايير الجودة العالمية، ما ساهم في حصولها على هذه الشهادة المعتمدة دوليًا.


وأضاف الجبير:ان أمانة المنطقة الشرقية، وجميع بلدياتها التابعة والمرتبطة تحرص على تطبيق أحدث النظم الإدارية وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

من جهة أخرى قال رئيس بلدية الخبر المهندس سلطان الزايدي: إن منظمة الجودة النمساوية الجهة المانحة من مقرها بفيينا أصدرت شهادة الآيزو للبلدية عقب نجاحها في مرحلة التدقيق والتأكد من تطبيق المواصفات والمقاييس الخاصة بالجودة الشاملة، والتي قام بها الوفد النمساوي من المنظمة والذي قام بدوره بالفحص والتدقيق لكافة أقسام وإدارات البلدية.

وأكد المهندس الزايدي أن حصول البلدية على الاعتماد والشهادة الدولية في مجال نظم الجودة الادارية جاء تحقيقًا لأهداف البلدية المنبثقة من رؤية أمانة المنطقة الشرقية.
المزيد من المقالات
x