«أوف سايد» ينتزع لقب بطولة سبورت يارد الرمضانية الرابعة فايز السبيعي يتغلب على صالح العمري في الاستعراضية 70،221 مشاركا يصوتون لصاحب أفضل هدف في البطولة المالكي أفضل لاعب والخيبري للحراسة فلامنجو المثال.. والشرف الهداف

الشريكان الإستراتيجي والذهبي يتوجان الأبطال:

«أوف سايد» ينتزع لقب بطولة سبورت يارد الرمضانية الرابعة فايز السبيعي يتغلب على صالح العمري في الاستعراضية 70،221 مشاركا يصوتون لصاحب أفضل هدف في البطولة المالكي أفضل لاعب والخيبري للحراسة فلامنجو المثال.. والشرف الهداف

الاثنين ٠٤ / ٠٦ / ٢٠١٨
توج المهندس عبدالله البريكان المدير التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني «الشريك الإستراتيجي» والأستاذ عبدالرحمن القريان، عضو مجلس إدارة مجموعة القريان «الشريك الذهبي» فريق «أوف سايد» بدرع بطولة سبورت يارد الرمضانية الرابعة بعد فوزه على فريق تشالنج بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما وسط حضور جماهيري غفير والعديد من الشخصيات الرياضية في المنصة الشرفية يتقدمهم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه النصر ومدرب المنتخب السعودي الأولمبي سعد الشهري وفوزي الباشا رئيس نادي الخليج.

فايز يقلب النتيجة على العمري


أقيمت مباراة استعراضية قبل اللقاء الختامي وجمعت بين أصدقاء لاعب النادي الأهلي صالح العمري وبين أصدقاء الحارس المعروف فايز السبيعي بمشاركة نخبة من إعلاميي المنطقة الشرقية والشخصيات الرياضية والاجتماعية، إذ تمكن فريق فايز السبيعي من الفوز بالمباراة التي شارك في شوطها الثاني نجوم أكاديمية سبورت يارد وأبناء جمعية «بناء» لرعاية الأيتام «شريك النجاح» الاجتماعي للبطولة.

5 جوائز للأفضل

استحوذ فريق «أوف سايد» على أغلب جوائز بطولة سبورت يارد الرمضانية الرابعة، إذ لم يكتف بتتويجه بالذهب، حيث نال لاعبه مهند المالكي جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما توج حارس الفريق عبدالرحيم الخيبري بكأس أفضل حارس ونال هدف لاعب خط وسط فريق «أوف سايد» عادل هزازي جائزة أفضل هدف بعد الاستفتاء الذي وضعته اللجنة الفنية في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وشارك فيه 70،221 مصوتا، كما توج فريق فلامنجو بكأس الفريق المثال، وخطف محمد الشرف لاعب الزعيم كأس هداف البطولة.

دعم الأخضر وحماة الوطن

قدمت اللجنة المنظمة بالتعاون مع شركاء النجاح الشكر الجزيل لمعالي تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة على ما يقدمه للشباب والرياضة، ورفعت الفرق المشاركة شعارا كتب عليه «أحلامنا الرياضية بدعمك ستصبح حقيقة»، كما ساندت اللجنة المنظمة المنتخب السعودي بشعار «منتخبنا تقدر.. وفي المونديال دربك أخضر»، ولم ينس القائمون على بطولة سبورت يارد الرمضانية من يسهرون لأجل راحة الوطن والدفاع عنه «حماة الوطن» حيث رفع الفريقان اللذان تواجها في اللقاء الاستعراضي لافتة كتب عليها «شكرا حماة الوطن.. بكم نفتخر».

جماهير غفيرة

واصلت جماهير بطولة سبورت يارد حضورها المميز في اليوم الختامي بعدما امتلأت مدرجات الملعب الرئيسي في مدينة سبورت يارد بالحضور الذين شاركوا «ياردي» فرحته بالقرقيعان، بجانب المنصة الشرفية التي ازدحمت بضيوف البطولة ورجال الإعلام ولاعبي الدوري السعودي للمحترفين ورجال الأعمال.

شريك إستراتيجي يزين سبورت يارد

تابع المهندس عبدالله البريكان المدير التنفيذي لشركة رتال للتطوير العمراني «الشريك الإستراتيجي» أحداث البطولة عن قرب، بعد أن تواجد في أكثر من يوم وليلة؛ إيمانا منه بدعم الشباب ومشاريعهم، إذ أكد البريكان أن فئة الشباب قريبة منه، فهم مستقبل هذا الوطن ودعمهم هو من باب حس وطني التمسته شركة رتال للتطوير العمراني من العمل الاحترافي الذي قدمته اللجان المنظمة والعاملة في سبورت يارد، متمنيا لهم المزيد من التقدم في البرامج والبطولات القادمة.
المزيد من المقالات
x