تأهيل الأحساء بطلا لدورة دار الملاحظة الاجتماعية

تأهيل الأحساء بطلا لدورة دار الملاحظة الاجتماعية

الاثنين ٠٤ / ٠٦ / ٢٠١٨
وسط حضور جماهيري كبير من عدد من رجال الأعمال ووجهاء المنطقة ومدراء الفروع ومنسوبي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، اختتمت منافسات الدورة الرمضانية الأولى والتي أقيمت بدار الملاحظة بالدمام بمشاركة (١٠) فرق، حيث توج فريق تأهيل الأحساء بطلا للدورة الأولى، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مكتب العمل بالخبر 5-صفر بعد منافسة اتسمت بالإثارة والحماس.

كما حقق فريق تأهيل الدمام المركز الثالث بالبطولة بعد فوزه على فريق المتابعة ومكتب عمل الدمام 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وفي ختام الدورة بدأت فقرة تكريم الفرق والجهات الداعمة بتسليم الدروع والجوائز.


بدوره هنأ سعيد الشهراني مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام والمشرف العام على الدورة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل على ترقيته للمرتبة الثالثة عشرة وشكره لرعايته الدورة، وذكر أن الدورة حققت هدفها الرئيسي وحققت نجاحا أكبر مما كان متوقعا والحمد لله على ذلك، وشكر مدراء الفروع الحضور والفرق المشاركة وكذلك أعضاء اللجنة المنظمة للدورة. وقد أشاد الحضور بجهود اللجنة المنظمة؛ لما رأوه من حسن تنظيم واستقبال.
المزيد من المقالات
x