الحزم يتوج بكأس بطولة عين دار الرمضانية الثانية

الحزم يتوج بكأس بطولة عين دار الرمضانية الثانية

الاثنين ٠٤ / ٠٦ / ٢٠١٨
توج رئيس مركز عين دار الجديدة الشيخ فهد بن عبدالله بن بعيث وبحضور رئيس بلدية عين دار المهندس بادي القحطاني فريق الحزم بكأس بطولة عين دار الجديدة الرمضانية الثانية بعد أن تغلب على فريق المونديالي بنتيجة 2 - 1 والتي أقيمت على ملعب البلدية.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة خالد بن فهد بن بعيث ان نجاح البطولة كان بسبب تكاتف الجميع وخدمة المركز وتسعى اللجنة إلى استمرار البطولة في الأعوام القادمة لما شهدته من صدى جيد من قبل المتابعين للبطولة كما أنها فرصة لاكتشاف المواهب في عين دار الجديدة.


وأضاف ابن بعيث أن اللجنة قامت في الحفل الختامي للمباراة بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة وايضا تم تكريم اللاعبين بجائزة أفضل لاعب وأفضل فريق.

مبينا ان كرة القدم من أهم الرياضات التي يمارسها الشباب وبنسبة كبيرة حيث ان الرياضة وسيلة هامة لأجل إعداد الفرد وتنمية الذات ليصبح طاقة فاعلة في المجتمع حتى يتمكن الشاب من زيادة القدرة على العطاء والفاعلية المستمرة والعمل المتواصل والنشاط الدائم وان نجاح الدورة الرمضانية لاستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة خلال شهر رمضان المبارك ببرنامج هادف يخدم هذه الفئة من المجتمع وبتنافس بين جميع الفرق المشاركة وسيتم بمشيئة الله خلال الأعوام القادمة الاستمرار لترتيب مثل هذه الدورات المميزة.

وفي الختام تتقدم اللجنة المنظمة وكافة الفرق المشاركة بجزيل الشكر لبلدية عين دار وجميع أعضاء اللجان المنظمة والمشاركة والمساهمين في هذه اللقاءات الحية التي امتعت جميع الفرق المشاركة والجماهير الحاضرة لتلك اللقاءات.
المزيد من المقالات
x