أمير تبوك يلتقي مواطنا فقد 6 من أبنائه جراء حريق 

أمير تبوك يلتقي مواطنا فقد 6 من أبنائه جراء حريق 

الاثنين ٠٤ / ٠٦ / ٢٠١٨


التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم في مكتبه بالإمارة المواطن عياضة مساعد العنزي وأشقائه وأبنائه الذين قدموا شكرهم وامتنانهم لسموه على مواساته وتعزيتهم بوفاة ستة من أبنائه جراء حريق نشب في منزلهم .


وأكد سموه خلال اللقاء حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد -حفظهما الله -والقيادة الحكيمة على كل ما يهم المواطن وتوجيهاتهما المستمرة على متابعة أمور المواطنين ورعايتهم والاهتمام بشؤونهم.

وقال سموه : إن ما أصابكم فاجعة كبيرة آلمت الجميع ، وأنتم في مجتمع مسلم متكاتف متعاطف مؤمن بقضاء الله وقدره ومحتسبين الأجر ونحسبهم شهداء في هذا الشهر الفضيل وشافعين لكم.

وأضاف سموه: من المهم الآن الحرص على الأسرة والتخفيف عنهم والوقوف معهم لتجاوز هذه الحادثة الأليمة ، وتكفل سموه بذهاب الأسرة لقضاء أيام في رحاب المسجد الحرام والمسجد النبوي ،كما تكفل سموه بتأمين منزل جديد وتجهيزه بمدينة تبوك .

من جهته اعرب عياضة العنزي عن بالغ شكره وتقديره لسمو امير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة من سموه والتي كان لها بالغ الاثر في نفوسهم والتخفيف من مصابهم .
المزيد من المقالات
x