«هادي»: أيادي المملكة بيضاء تجاه اليمن والمشروع الإيراني لا يحمل معه ‏غير الخراب

«هادي»: أيادي المملكة بيضاء تجاه اليمن والمشروع الإيراني لا يحمل معه ‏غير الخراب

الاثنين ٠٤ / ٠٦ / ٢٠١٨
قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي, إن أيادي المملكة ‏بيضاء تجاه اليمن، حاملة الإغاثة والتنمية ‏والدعم السخي ، مشيرًا إلى أن المشروع ‏الإيراني لا يحمل معه غير الخراب والدمار ‏وصواعق الموت للشعب اليمني.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس اليمني، بمستشاريه أطلعهم خلاله على نتائج لقاءه خادم الحرمين ‏الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - ، مؤخرًا في مدينة جدة.


وأكد الرئيس اليمني، أن اللقاءين أسفرا عن جملة من التفاهمات والنقاط ‏تصب في نصرة ونهضة الشعب اليمني، مضيفًا أن اللقاءين أكدا أيضًا ‏عمق العلاقات المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأطلع "هادي" ، مستشاريه - - وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية - على جهوده المبذولة نحو السلام ، مؤكدًا موقف اليمن الداعم ‏للسلام ‏المرتكز على المرجعيات الثلاث.

وقال الرئيس اليمني، إن بشائر النصر تلوح في الأفق حيث كانت البداية عدن وستكون ‏الخاتمة ‏في العاصمة صنعاء بعد تطهير الحديدة وتعز من المليشيا ومشروعهم ‏الظلامي ‏البغيض.

وأشاد بالملاحم البطولية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الساحل ‏الغربي ‏وصولًا للحديدة بدعم وإسناد من دول التحالف العربي بقيادة المملكة.
المزيد من المقالات
x