الأخضر يخسر ودية بيرو بثلاثية قبل مواجهة ألمانيا

الأخضر يخسر ودية بيرو بثلاثية قبل مواجهة ألمانيا

الاثنين ٠٤ / ٠٦ / ٢٠١٨
خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام منتخب بيرو 3/ 0 في المباراة الودية الدولية التي جمعتهما أمس على ملعب أيه إف جي أرينا بمدينة سانت جالين السويسرية في إطار تحضيرات الأخضر لنهائيات كأس العالم روسيا 2018. سجل لمنتخب بيرو اندري كاريلو في الدقيقة (20) وجريرو (40) و(63).

وسيطر المنتخب البيروفي على مجريات الحصة الأول، حيث افتتح اندري كاريلو مجال التسجيل في الدقيقة (20) ولم تكن ردة فعل لاعبي الأخضر حاضرة وكانت المحاولات خجولة عن طريق محمد البريك وفهد المولد، وفي الدقيقة (40) عزز جريرو تقدم منتخب بيرو بهدف ثان انتهت عليه أحداث الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني أجرى المدير الفني للمنتخب السعودي خوان انطونيو بيتزي عدة تغييرات بغية ادراك التعادل، حيث تحسن اللعب بدخول تيسير الجاسم ومحمد السهلاوي، وياسر الشهراني، ومحمد الكويكبي وبعد عدة محاولات سعودية على مرمى منتخب بيرو ومن هجمة مرتدة عاد المهاجم البيروفي جريرو لزيارة شباك الحارس عبدالله المعيوف في الدقيقة (63).

والمباراة تمضي إلى النهاية كاد تيسير الجاسم ان يخطف هدفا معنويا لولا براعة حارس بيرو الذي أبعد كرته لركلة ركنية انتهت عليها أ

حداث اللقاء الودي.

وتعتبر مباراة الأخضر أمام بيرو هي الأولى للمنتخبين إذ لم يسبق لهما أن تقابلا من قبل في أي مباراة سواء ودية أو رسمية.

ويستعد المنتخب السعودي في معسكر بسويسرا منذ 20 الشهر الماضي وحتى الثامن من يونيو، لخوض غمار المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 2006، حيث يشارك في المجموعة الأولى الى جانب روسيا المضيفة ومصر والأوروغواي. ويخوض المنتخب الأخضر المباراة الافتتاحية للمونديال ضد روسيا في موسكو يوم 14 يونيو.

ويخوض المنتخب السعودي مباراة ودية أخيرة قبل التوجه لموسكو حيث يقابل ألمانيا بطلة العالم في الثامن من هذا الشهر في مدينة ليفركوزن.
المزيد من المقالات
x