العيدروس:اليوم عامل مشترك في نجاح بطولة سبورت يارد

القريان: سبورت يارد بوابتنا لدعم الطاقات الشبابية

العيدروس:اليوم عامل مشترك في نجاح بطولة سبورت يارد

الاحد ٠٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
قدم إبراهيم العيدروس المدير التنفيذي لبطولة سبورت يارد الرمضانية الرابعة جزيل شكره للقائمين على جريدة «اليوم» و«الميدان الرياضي» بشكل خاص على تغطياتهم المميزة والمساهمة في إبراز البطولة إعلامياً من خلال متابعة أحداث البطولة وفرز كل تفاصيلها منذ انطلاق البطولة. وشدد العيدروس على أن «اليوم» تعتبر شريكا أساسيا في نجاح أي مناسبة على كل المستويات إذ تعتبر المؤسسة الإعلامية الأولى في المنطقة الشرقية والمرجع الأساسي للجهات الإعلامية في المنطقة. وختم العيدروس حديثه: تشرفنا بالشراكة للموسم الأول مع هذا الصرح العريق وبإذن الله تستمر هذه الشراكة في قادم المناسبات والبطولات القادمة.

القريان.. شريك ذهبي تعتز به سبورت يارد


قدمت مجموعة القريان «الشريك الذهبي» لبطولة سبورت يارد الرمضانية نموذجا مميزا فيما يخص الشراكة بالمتابعة المستمرة مع اللجنة المنظمة ودعم البطولة من كل الجهات، اذ أكد عبدالرحمن القريان عضو مجلس إدارة مجموعة القريان ان شراكة المجموعة مع سبورت يارد تعتبر انطلاقة حقيقية لدعم الشباب والرياضة المجتمعية مقدماً جزيل شكره للجنة المنظمة واللجان العاملة على ما قدموه من عمل احترافي من الإعداد للبطولة قبل 4 أشهر.

سبورت يارد كيدز

اطلقت إدارة مدينة سبورت يارد برنامج صيف 2018 على هامش بطولة سبورت يارد الرمضانية الرابعة، الذي سيبدأ في تاريخ 30 من شهر يونيو الجاري ويستمر لمدة 40 يوماً ويستهدف الفئة العمرية من 5-12 سنة. ويشمل برنامج الأطفال على 6 فعاليات هي: كرة القدم، السباحة، اللياقة، الدفاع عن النفس، زومبا، ايروبك وسيكون متاحاً للأولاد والبنات بإشراف مدربين ومدربات مختصين وسيكون حضور العوائل متاحاً أثناء الحصص التدريبية في البرنامج.

أرقام جديدة

سجل فريق التعاون أقوى خط هجوم في البطولة قبل اليوم الختامي برصيد 14 هدفا يليه فلامنجو بـ 13 هدفا ثم أوف سايد 12 ويتساوى فريقا الزعيم وتمرس برصيد الأهداف اذ يملك كل منهما 11 هدفا، فيما يملك طرف النهائي «تشالنج» 10 أهداف في رصيده. ويعتبر فريق أكاديمية بقيق هو أكثر فريق ولجت في مرماه الأهداف، حيث استقبلت شباكه 14 هدفا في 3 مباريات بجانب استقباله أكبر نتيجة في البطولة باللقاء، الذي خسره من الزعيم بنتيجة 0/‏‏‏11. وأشهر حكام مباريات البطولة 109 بطاقات صفراء، فيما نال 7 لاعبين البطاقة الحمراء.
المزيد من المقالات
x