فريق جدة يحصد المليون وكأس رئيس الهيئة

فريق جدة يحصد المليون وكأس رئيس الهيئة

الاحد ٠٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
بالانابة عن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، توج وكيل الهيئة العامة للرياضة عبدالإله بن سعد الدلاك فريق جدة بكأس رئيس الهيئة، في ختام منافسات البطولة الرمضانية الدولية لكرة القدم، حيث حقق المركز الأول ونال كأس البطولة وجائزة مليون ريال، بعد فوزه في المباراة الختامية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق مكة المكرمة، التي أقيمت على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة. كما توج وكيل الهيئة العامة للرياضة فريق مكة المكرمة صاحب المركز الثاني بالكؤوس الفضية وجائزة 500 ألف، كما سلم فريق القصيم صاحب المركز الثالث الكؤوس البرونزية وجائزة 300 ألف ريال.

وحصد عبدالعزيز فلاتة من فريق مكة جائزة أفضل لاعب، فيما حصد لقب الهداف من ذات الفريق بكر جميل، ونال الحارس إدريس آدم جائزة أفضل حارس.


وتم تكريم حكام البطولة وكل الجهات واللجان المشاركة في تنظيم البطولة، حيث شكر سعادة عبدالإله بن سعد الدلاك كل الجماهير الحاضرة خلال أيام البطولة، وكل الشركات والجهات الراعية والمشاركة؛ ما أكد أهميتهم وأنهم شريك في إنجاح البطولة. وتعتبر البطولة الرمضانية الدولية ضمن الفعاليات والأحداث الرياضية المتنوعة، التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة لزيادة ممارسة الرياضة في المجتمع، وذلك مواكبةً مع رؤية 2030 ولإثراء رياضة كرة القدم ببطولة رمضانية ذات تنظيم مثالي.

وشهدت البطولة تخصيص جوائز قيّمة للجماهير الحاضرة، وجه بها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وكانت عبارة عن سيارة وجهازي جوال آيفون يوميًّا خلال منافسات البطولة.
المزيد من المقالات
x