عاجل
عاجل

تشلنج وميلان في نهائي دورة أبناء الخبر تجسيد وطني لدخول الكأس.. وحضور المفاجآت رفع الاستعداد للزحف الجماهيري في المدرجات 15 ألف ريال للبطل وحضور السلامة المرورية

يسدل الستار اليوم عن البطولة بحضور الشخصيات بعد منافسات قوية

تشلنج وميلان في نهائي دورة أبناء الخبر تجسيد وطني لدخول الكأس.. وحضور المفاجآت رفع الاستعداد للزحف الجماهيري في المدرجات 15 ألف ريال للبطل وحضور السلامة المرورية

الاحد ٠٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
يسدل الستار مساء اليوم على بطولة أبناء الخبر الرياضية بنسختها السابعة تحت رعاية مدير بلدية الخبر المهندس سلطان الزايدي الشريك الاستراتيجي للبطولة هذه السنة، كما سيشهد النهائي حضور عدد من رجال المال والأعمال وضيوف من دول الخليج العربي بالإضافة الى اللاعبين الدوليين السابقين.

نهائي مختلف بحضور ميلان وتشلنج


يشهد نهائي البطولة مساء اليوم حضوراً مختلفاً، حيث يشارك فريق ميلان الخبر وتشلنج للمرة الأولى في النهائي وهما فريقان من مدينة الخبر، حيث تشهد المباراة ديربي مختلفا بين جماهير الفريقين.

مشوار ميلان الخبر

حقق ميلان الخبر في الدور التمهيدي ثلاثة انتصارات وخسارة وحيدة استطاع تسجيل سبعة اهداف وولجت مرماه ثلاثة اهداف تأهل كصاحب المركز الثاني الى دور الثمانية وعبر فريق اتحاد رحيمة بخماسية ساحقة الى دور الاربعة وواصل انتصاراته الى النهائي بركلات الترجيح على منافسه برجرستوب.

مشوار تشلنج

وحقق فريق تشلنج ثلاثة انتصارات وخسارة وحيدة سجل من خلالها ثمانية اهداف وولجت مرماه خمسة اهداف تأهل الى دور الثمانية كصاحب المركز الاول في مجموعته بعد فارق الاهداف بينه وبين برجرستوب، تجاوز في دور الثمانية بطل النسخة الماضية فلامنجو بثنائية بعد تأخره بهدف وحقق الوصول الى النهائي عبر بوابة العقال العصري بعد ان استطاع قلب خسارته الى فوز.

كأس مختلفة

اعتمدت اللجنة المنظمة في هذه السنة شكلاً مغايراً لطريقة دخول الكأس، حيث سيعبر عن تجسيد وطني مع المرحلة الحالية، التي يشهدها الوطن إضافة إلى لحمته ومبادرته لمحاربة التعصب، التي تشهدها البطولة كإحدى مبادراتها هذه السنة.

ضيوف مشاركون

شهدت بطولة ابناء الخبر طوال الايام الماضية حضوراً مختلفاً من جميع الشخصيات الرياضية والاجتماعية والثقافية، وكان من ابرز الحضور عبدالعزيز التركي وعبدالرحمن الحماد وعمر العسيس وبدر السويدان والعقيد فهد الحمالي والمعلق الرياضي محمد البكر والإعلامي ابراهيم الفريان والمهندس محمد الجاسم واللاعب الدولي غازي عسيري ومدير الكرة بنادي القادسية وليد الناجم والاعلامي سعد السبيعي وبدر الصقري ومنير بوبشيت ونبيل الخالد وعبدالله المسند وخليفة الكلبان ومنصور اليامي ورئيس نادي الثقبة خالد الصياح وغيرهم.

جوائز لجمهور النهائي

رصدت اللجنة المنظمة جوائز مختلفة للجمهور الحاضر للنهائي تنوعت بين اجهزة لوحية وملابس رياضية، بالإضافة إلى مفاجآت اخرى ستطلقها اللجنة المنظمة للجمهور مساء اليوم.

١٥ ألفًا للبطل

رصدت ادارة البطولة مكافأة نقدية لصاحب المركز الاول بطل البطولة مبلغاً مادياً بقيمة 15 الف ريال، بينما يحصل الوصيف المركز الثاني على مبلغ مادي بقيمة 7 آلاف ريال، وستعلن ادارة البطولة عن جائزة افضل حكم وافضل لاعب وافضل حارس وافضل مدرب وافضل اداري والفريق المثالي وهداف البطولة، التي يقترب منها علي العمري من فريق النمور.

السلامة المرورية حاضرة

تشارك لجنة السلامة المرورية التابعة لشركة ارامكو السعودية في الحفل الختامي للبطولة بمشاركة توعوية للجماهير الحاضرة وللضيوف المتواجدين، حيث ستوزع منشورات توعوية بالإضافة الى اقامة العديد من المسابقات والأسئلة عن التوعوية المرورية للجماهير الحاضرة.

اللجنة ترفع جاهزية الجمهور

رفعت اللجنة المنظمة الجاهزية الكاملة للحضور الجماهيري، الذي سيشهده النهائي مساء اليوم حيث درست اللجنة زيادة المدرجات ورفع عدد المقاعد الاستيعابية بدءا من النهائي وحتى السنوات المقبلة للبطولة.

شكراً للرعاة

قدم صلاح فيروز رئيس اللجنة المنظمة شكره وتقديره لرعاة البطولة وللشركاء الاعلاميين لها وهي بلدية محافظة الخبر ومجموعة شركات الحماد ومتجر الاوفياء ومتجر اوفسايد ومتجر تكتيك ومتجر رن ان، والعقال العصري والدبل والبوابة الدولية وخبز وملح وندى ورابطة فرق الأحياء بالمنطقة الشرقية وجريدة «اليوم» وشبكة رأس تنورة وصحيفة «سبورت» السعودية وصحيفة «التحلية» وجريدة «البلاد» وصحيفة «المختصر» الاخبارية وجريدة «الرياضية» وصحيفة «المجلس الرياضي».

الفريان: بطولة مختلفة وسعيد بها

أوضح الإعلامي المعروف ابراهيم الفريان ان بطولة ابناء الخبر مختلفة بجماهيرها وفرقها المشاركة، كما اكد الفريان سعادته بالحضور والمشاركة في البطولة آملا ان تستمر البطولة لسنوات قادمة نظراً لما تحمله من عمل احترافي كبير، هذا وقدم الفريان للجمهور الحاضر جوائز قيّمة بالإضافة إلى مسابقات مختلفة.

الصياح: الخبر رافد لنادينا

أكد رئيس نادي الثقبة خالد الصياح أن بطولة ابناء الخبر هي رافد اساسي للفريق الاول بنادي الثقبة نظراً لما تحمله البطولة من قوة فنية كبيرة، بالإضافة الى تواجد الشخصيات الاجتماعية والرياضية المختلفة والتقييم الفني والاحترافي الكبير والعالي، وتمنى الصياح كل التوفيق والنجاح للبطولة في سنواتها المقبلة.

تشلنج يقلب الطاولة وميلان ينتصر بالحرة

استطاع فريق تشلنج الوصول الى نهائي البطولة بعد تغلبه على العقال العصري بهدفين لهدف بعد قلبه للنتيجة، التي كان متأخرا بها، كما استطاع ميلان الخبر الوصول للنهائي بعد فوزه بركلات الجزاء الحرة، التي أتت بعد التعادل الايجابي بين الفريقين.

كابشن

اعتمدت اللجنة المنظمة في هذه السنة شكلاً مغايراً لطريقة دخول الكأس، حيث سيعبر عن تجسيد وطني مع المرحلة الحالية، التي يشهدها الوطن
المزيد من المقالات
x