الخريف يتوج يوفنتوس بكأس بطولة النعيرية

الخريف يتوج يوفنتوس بكأس بطولة النعيرية

الاحد ٠٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
توج محافظ محافظة النعيرية ابراهيم الخريف فريق يوفنتوس بكأس بطولة شباب النعيرية الأولى 1439هـ، بعد فوزهم في المباراة النهائية بركلات الترجيح على فريق المدفعجية 5/ 4، إذ انتهت أشواط المباراة الأصلية بالتعادل السلبي. كما توج الخريف فريق المدفعجية بجائزة المركز الثاني والميداليات الفضية، وفريق الجاليات العربية بجائزة الفريق المثالي. وحصل على لقب هداف البطولة سالم دخيل، وكأس افضل لاعب بالبطولة اللاعب محمد سالم، وتوج بأفضل حارس الحارس راشد القحطاني، وأفضل لاعب واعد حصل عليها اللاعب نشمي الشمري.

وقدمت اللجنة المنظمة درعا تذكارية للمحافظ، كما قدمت دروعا تذكارية للداعمين والرعاة وهم شرطة النعيرية وهادي عبيد العجمي ومحلات الجميعة ومركز الرياضة لصاحبه محمد العتيبي ومصنع الخاطر للبلاستيك لصاحبه زيد الخاطر، الذي قدم دروعا تكريمية للمحافظ ولرئيس بلدية المحافظة محارب الملعبي وللداعم الرئيس للبطولة ناصر الدعيج.


من جهته، عبر المحافظ ابراهيم الخريف عن سعادته لهذا التجمع الشبابي، الذي ساهم بشكل كبير في حفظ أوقات الفراغ وإشغالهم في لعبة تنافسية وسط اجواء اخوية كأبناء لهذه المحافظة. وقال: سرنا ما رأيته من تعاون ومشاركة للجميع دون استثناء، خصوصاً مشاركة الجاليات العربية الذين نعتبرهم جزءا منا وفي بلدهم. وأضاف: وأعجبني ان فريق العمل جميعهم من أبناء المحافظة، ولذلك برزت المواهب في الملعب وفِي التنظيم وايضاً التحكيم والتصوير والتعليق وهي فرصة لإبراز مواهبهم.

من جانبه، شكر الداعم الرئيس للبطولة ناصر الدعيج محافظ النعيرية لمشاركته وحرصه على دعم الشباب.
المزيد من المقالات