نيمار يكلل عودته بهدف رائع في كرواتيا

نيمار يكلل عودته بهدف رائع في كرواتيا

الاحد ٠٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
كلل نجم المنتخب البرازيلي نيمار عودته الى الملاعب بعد غيابه 3 أشهر بسبب الاصابة بتسجيله هدفا رائعا في مرمى كرواتيا في المباراة الدولية الودية اليوم الاحد على ملعب أنفيلد رود في ليفربول استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في روسيا.

ومنح نيمار التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 68 بعد 23 دقيقة من دخوله مكان باولينيو مطلع الشوط الثاني، عندما تلقى كرة من فيليبي كوتينيو فتوغل داخل المنطقة وتلاعب بالمدافع سيمي فرساليكو قبل ان يسددها قوية بيمناه في سقف المرمى.


ولم يلعب نيمار الذي دخل مكان فرناندينيو (46)، منذ تعرضه الى اصابة بكسر في قدمه في مباراة فريقه سان جرمان ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي في 25 فبراير اضطرته الى الخضوع الى عملية جراحية، لكنه عاود التدريبات قبل حوالي اسبوعين في معسكر منتخب البرازيل استعدادا لكأس العالم.

وكان مدرب البرازيل تيتي أكد عشية اللقاء أن نجم باريس سان جرمان سيشارك في المباراة الودية ضد كرواتيا، لكنه سيدخل كبديل في الشوط الثاني من اللقاء التحضيري لمونديال روسيا، معرب عن ثقته بمشاهدة نيمار في أفضل مستوياته في روسيا.

من جهته، قال نيمار "لست جاهزا بعد بنسبة مئة بالمئة. الامر يحتاج لبعض الوقت. لا زلت اشعر بالخوف قليلا، لكن امامنا بضعة ايام قبل بدء مشاركتنا"، مضيفا "احتاج الى مزيد من الوقت للتخلص من هذا الخوف، ولكنني جاهز للعب ولا شيء يمكن ان يوقفني عن ذلك. اشعر بأنني جيد بدنيا، وان قدمي على ما يرام. بالطبع يجب ان اتكيف مع بعض الامور لانني لا زلت اشعر بعدم راحة، الا ان ذلك لن يمنعني من اللعب".

وتخوض البرازيل مباراة ودية اخرى امام النمسا في العاشر من يونيو الحالي، قبل بدء مشوارها في العرس العالمي ضمن المجموعة الخامسة الى جانب منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا.
المزيد من المقالات
x