وكيل إمارة الرياض: "الأوامر الملكية" تجسيد لاهتمام القيادة بثروات الوطن والحفاظ عليها

وكيل إمارة الرياض: "الأوامر الملكية" تجسيد لاهتمام القيادة بثروات الوطن والحفاظ عليها

الاحد ٠٣ / ٠٦ / ٢٠١٨


أكد وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري أن صدور عدد من الأوامر الملكية جاء تجسيدا للإهتمام الكامل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - أيدهما الله - للبيئة وثروات الوطن الطبيعية والحفاظ عليها والوقوف على نمائها وتنشيطها سياحياً بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 .


وأشار في تصريح صحفي إلى التطوير الوزاري ودعم الثقافة السعودية بإنشاء وزارة مستقلة والدفع بطاقات عمل متجددة في مختلف المجالات يأتي تأكيداً على المتابعة المباشرة للمصلحة العامة ودفع عجلة التنمية بأقصى جهد وعمل من رجالات الوطن .

و وقال أن ما تضمنته الأوامر الملكية من تطوير إداري ودعم الهوية الثقافية الوطنية وحماية البيئة وثروات الوطن للأجيال القادمة خير دليل على تلمس القيادة الحكيمة لكل ما فيه خير للوطن والمواطن.

وفي ختام التصريح رفع الدكتور السديري الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - على ما يحظى به الوطن ومقدراته من دعم ورعاية وحماية كاملة في ظل أمن وأمان بفضل من الله عز وجل أولاً ثم القيادة الحكيمة والراشدة .
المزيد من المقالات
x