الأماكن المفتوحة بالدمام والخبر «وجهة» للإفطار الرمضاني

الأماكن المفتوحة بالدمام والخبر «وجهة» للإفطار الرمضاني

الاحد ٠٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
توافد أعداد كبيرة من المواطنين إلى الأماكن المفتوحة على كورنيش الدمام والخبر للإفطار فيها بصحبة عائلاتهم. وللمرة الأولى ربما يتواجد يوميا عدد لا بأس به من المواطنين يستمتعون بقضاء الأوقات الرمضانية خارج المنازل، وساهمت الاستعدادات التي قامت بها أمانة الشرقية من خلال تهيئة العديد من المواقع السياحية في جذب أعداد كبيرة من المواطنين ووصل الأمر لدرجة أن الإفطار خارج المنزل في المواقع المفتوحة من الطقوس اليومية، التي لا غنى عنها.

يقول ماجد الفيفي إنه فضل هو وأسرته الإفطار خارج المنزل، حيث يجدون متعة خاصة في الإفطار بالأماكن المفتوحة، مضيفا إنها أصبحت «عادة» يومية له ولأسرته.


ويضيف عباس باشا إنه حرص مع أسرته على الإفطار في الأماكن المفتوحة، حيث المسطحات الخضراء تعتبر مكانا مناسبا لتغيير الروتين اليومي.

وأشار خالد أبو عايش إلى أن تهيئة الأماكن السياحية للزوار في شهر رمضان كانت وراء رغبته وأسرته في الإفطار الرمضاني خارج المنزل، حيث إن المواقع المفتوحة جذبتنا اليها، خاصة مع اعتدال الأجواء هذه الأيام، حيث نقضي وقتا ممتعا حتى بعد الإفطار ولا نعود لمنازلنا الا قرب السحور.

ويضيف مخلد العتيبي إن الإفطار الرمضاني خارج المنزل له مذاق مختلف، حيث الطبيعة الخلابة لها سحر خاص ويؤكد أنه منذ اليوم الثاني لشهر رمضان المبارك وحتى الآن وهو يحرص هو وأسرته على الإفطار في كورنيش الخبر.

ويقول المستشار الإعلامي المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان إنه انطلاقا من حرص أمانة المنطقة الشرقية على راحة الزوار والمتنزهين في شهر رمضان المبارك، خاصة أن أعدادا كبيرة تفضل الخروج في الأماكن المفتوحة في شهر رمضان المبارك، فقد وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير بتهيئة كل المتنزهات والأماكن المفتوحة وواجهتي الدمام والخبر حتى تكون جاهزة لاستقبال المتنزهين، وتمت تهيئة الشواطئ وتكثيف أعداد عمال النظافة على فترات لنظافة هذه الأماكن.
المزيد من المقالات
x