اوف سايد وتشالنج وجهًا لوجه في نهائي سبورت يارد قرقيعان ياردي وفعاليات مصاحبة وتتويج البطل بالطريقة الأوروبية مجموعة عبدالرحمن الربيعة وأولاده شراكة حديثة تعتز بها سبورت يارد توافد الضيوف يتواصل في منصة البطولة

نجوم الدوري السعودي والفن والإعلام في مباراة استعراضية

اوف سايد وتشالنج وجهًا لوجه في نهائي سبورت يارد قرقيعان ياردي وفعاليات مصاحبة وتتويج البطل بالطريقة الأوروبية مجموعة عبدالرحمن الربيعة وأولاده شراكة حديثة تعتز بها سبورت يارد توافد الضيوف يتواصل في منصة البطولة

السبت ٠٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
يسدل الستار اليوم الأحد على منافسات بطولة سبورت يارد الرمضانية الرابعة، حيث يلتقي فريق اوف سايد نظيره فريق تشالنج في مسك الختام، الذي سيقام في الساعة 11:00 مساء وكان تشالنج قد تأهل للمباراة النهائية عقب فوزه على الزعيم بهدفين مقابل هدف فيما تأهل اوف سايد بعد تغلبه على التعاون بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منهما. ويشهد نهائي البطولة تتويج فريق جديد لم يسبق له ان حقق اللقب في النسخ الثلاث الماضية، التي حققتها فرق «سامبا، تفاحتين، فلامنجو» ويعتبر وصول اوف سايد لنهائي النسخة الرابعة هو الثاني له على التوالي بعد ان تأهل في نسخة 2017م وخسرها من فلامنجو بهدف دون مقابل.

مباراة استعراضية


ستقام مباراة استعراضية قبل اللقاء الختامي وتحديداً في الساعة 9:45 مساء، ستجمع بين نجوم الدوري السعودي للمحترفين ويشارك فيها نخبة من الفنانين السعوديين والممثلين، وكذلك نخبة من الإعلاميين الرياضيين وستلعب المباراة الاستعراضية على شوطين يعقبها مباشرة تكريم النجوم المشاركين في اللقاء.

تتويج على الطريقة العالمية

يشمل اليوم الختامي العديد من الفعاليات، حيث ستقام احتفالية «قرقيعان» ياردي وهي الشخصية المحببة لجماهير البطولة، الذي سيقوم مع الفرقة الشعبية والأطفال بتوزيع القرقيعان على الجماهير الحاضرة والضيوف. واختارت اللجنة المنظمة كرنفالا مبسطا اذ سيكون التتويج على الطريقة العالمية والبسيطة المتبعة دائما في بطولات سبورت يارد، حيث قامت اللجنة وبمتابعة من احمد بن طالب بعمل بروفة لتجهيز ممر خاص للأبطال سيتزين بشعارات الشريك الاستراتيجي «رتال للتطوير العمراني»، والشريك الذهبي «مجموعة القريان» وشعارات سبورت يارد وستيج خاص للاحتفال بالأبطال سيتزين بالألعاب النارية والاوراق والإضاءات.

ماس ميديا.. شراكة اجتماعية إعلانية

قدم شريك النجاح «ماس ميديا» مجهودات مميزة في ابراز البطولة من خلال الإعلانات على الشاشة الإلكترونية الكبيرة في واجهة مدينة الخبر، حيث أكد الرئيس التنفيذي لشركة ماس ميديا تركي الجماز سعادته بهذه الشراكة لما فيها من خدمة مجتمعية وابراز واحتضان مواهب الشباب السعودي في بطولة احترافية منظمة، وان هذا ما تهدف اليه الشركة من شراكاتها المجتمعية من خلال دمج المجتمع بالرياضة والإعلان.

الربيعة: العمل الاحترافي يعزز شراكتنا

تواجد عبدالعزيز الربيعة المدير التنفيذي لمجموعة عبدالرحمن الربيعة وأولاده «شريك النجاح» في المنصة الشرفية في يوم نصف نهائي البطولة اذ أكد ان الشراكة مع سبورت يارد تعد الأولى للمجموعة منذ تأسيسها ايماناً بثقتهم في القائمين على بطولة سبورت يارد وأضاف: شاهدنا عملا احترافيا في التنظيم وتنافسا شريفا في الملعب وهذا ما سيعزز من شراكتنا مع سبورت يارد في السنوات القادمة.

اللجنة الفنية.. عصب النجاح

يقود اللجنة الفنية المهندس خالد النعيمي وعضوية كلٍ من سالم بلكديش وعلي الكحلاوي، الذين يقدمون عملا مميزا يوميا بمتابعة الفرق والتأكد من أهلية اللاعبين والمدربين والإداريين وإشعار الفرق قبل 24 ساعة من المباراة بالزي المحدد والعد التنازلي للمباراة تطبيقا لأنظمة رابطة الدوري السعودي للمحترفين شريك النجاح للبطولة وسط متابعة من حسام اليماني ممثل الرابطة في المنطقة الشرقية. وتجد اللجنة الفنية تعاوناً كبيراً من الفرق، التي تشهد تطوراً في انظمتها، حيث عبروا عن سعادتهم بتجربة الأجواء الاحترافية لكرة القدم.

مونديالي واتحادي وأهلاوي ورئيس

كرّمت اللجنة المنظمة اللاعب المونديالي عبدالله صالح لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتفاق السابق، كما تواجد في المنصة الشرفية المهندس لطفي الدوسري رئيس نادي النهضة في مواجهات نصف النهائي بجانب لاعب الاتحاد عمار الدحيم ولاعب الأهلي صالح العمري والنجم السابق أحمد خليل بجانب العديد من الضيوف الشرفيين من إعلاميين ورجال أعمال ورياضيين.
المزيد من المقالات
x