جمعية «أصدقاء اللاعبين» تحتفي باللاعبين السابقين وتكرم الداعمين

جمعية «أصدقاء اللاعبين» تحتفي باللاعبين السابقين وتكرم الداعمين

السبت ٠٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
تحت رعاية معالي الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أقامت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية حفل السحور الخيري الأول في فندق الماريوت بالرياض وسط حضور عدد من اللاعبين السابقين ورجال الأعمال وأعضاء شرف الأندية وممثلي وسائل الإعلام، وتم خلال الحفل استعراض تقرير عن الجمعية وأهدافها وإنجازاتها خلال عام.

وتخلل حفل السحور توقيع عدد من الاتفاقيات لصالح مستفيدي الجمعية، حيث تم التوقيع مع الجمعية التعاونية للصيانة والتشغيل، كما تم التوقيع مع شركة منافذ لتقنية المعلومات، بالإضافة إلى التوقيع مع مكتب المحامي ريان قربان، وأخيرا تم التوقيع مع وسم الاستدامة لتفعيل جانب الاستثمار الاجتماعي.


ثم كرم سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية الكابتن ماجد بن أحمد عبدالله رجال الأعمال، وعددا من شركاء الجمعية، وكذلك مسؤولو القنوات والصحف الذين قدموا دعمهم للجمعية.

وأثناء الحفل دشن الكابتن ماجد عبدالله الموقع الرسمي لجمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية (http://sffc.org.sa)، وفي نهاية حفل السحور تم فتح باب التبرعات للجمعية، حيث قدم عدد كبير من الشخصيات المتواجدة دعما ماليا وخدمات لمستفيدي الجمعية ودعما لبرامج ومبادرات الجمعية.
المزيد من المقالات
x