التعادل يخيم على ودية بلجيكا والبرتغال

التعادل يخيم على ودية بلجيكا والبرتغال

الاحد ٠٣ / ٠٦ / ٢٠١٨
انتهت المواجهة الودية بين بلجيكا وضيفتها البرتغال بطلة أوروبا اللتين تعتبران من المنتخبات المرشحة للذهاب بعيدا في مونديال روسيا 2018، بالتعادل السلبي السبت في بروكسل.
وخاضت البرتغال مباراتها الودية الثانية تواليا دون نجمها وقائدها كريستيانو رونالدو الذي غاب عن لقاء الاثنين ضد تونس (2-2) بسبب انشغاله قبلها بثلاثة ايام بنهائي دوري ابطال اوروبا حيث توج مع فريقه ريال مدريد الاسباني باللقب للموسم الثالث تواليا بالفوز على ليفربول الانجليزي (3-1).

ولم يظهر أبطال أوروبا بمستوى مقنع منذ انتهاء تصفيات مونديال روسيا المقرر اعتبارا من 14 الحالي، إذ فشلوا في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة تواليا (خسروا امام هولندا صفر-3 وتعادلوا مع تونس وبلجيكا)، وحققوا فوزا وحيدا على مصر (2-1) في مبارياتهم الخمس الأخيرة.


ويخوض رجال المدرب فرناندو سانتوس مباراة تحضيرية أخرى ضد الجزائر في 7 الشهر الحالي، قبل السفر الى روسيا حيث يلعبون ضمن المجموعة الثانية الى جانب الجارين الإسباني والمغربي وايران.

اما بلجيكا، فكانت تخوض مباراة الأولى منذ فوزها وديا على السعودية (4-صفر) في اواخر مارس، وتلعب اثنتين أخريين ضد مصر وكوستاريكا في 6 و11 الحالي، قبل أن تبدأ مشوارها المونديالي بقيادة المدرب الاسباني روبرتو مارتينيز ضد بنما ضمن المجموعة السابعة التي تضم تونس وانجلترا.
المزيد من المقالات
x