«البلدي» يبحث احتياجات الصم في الشرقية

«البلدي» يبحث احتياجات الصم في الشرقية

السبت ٠٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
رئيس وأعضاء "بلدي أمانة الشرقية" زاروا نادي الصم

-----------------------


وجه رئيس المجلس البلدي بعقد اجتماع بعد إجازة عيد الفطر المبارك مع مدير عام فرع هيئة الرياضة والشباب بالمنطقة الشرقية لطرح كافة مطالب واحتياجات نادي الصم ومنسوبيه والسعي لتحقيقها

------------------------

ناقش أعضاء مجلس بلدي أمانة المنطقة الشرقية خلال زيارتهم لمقر نادي الصم بالدمام ولقائهم بأعضاء النادي جملة من الاحتياجات الضرورية للنادي والمستفيدين منه.

وتركزت محاور اللقاء الذي حضره رئيس المجلس عبدالهادي الشمري وأعضاء المجلس على احتياجات النادي والمستفيدين منه، ومن ضمنها بناء مبنى متكامل للنادي يخدم أنشطته وبرامجه ومطالب أخرى تتعلق بمسيرته.

ووجه رئيس المجلس البلدي بعقد اجتماع بعد إجازة عيد الفطر المبارك مع مدير عام فرع هيئة الرياضة والشباب بالمنطقة الشرقية لطرح كافة مطالب واحتياجات النادي ومنسوبيه والسعي لتحقيقها والعمل على توفيرها.

وتبرع خلال اللقاء أحد أعضاء المجلس بمبلغ 100 ألف ريال دعما للنادي وللمستفيدين منه.

وتجول أعضاء المجلس البلدي داخل أروقة النادي والاطلاع على المسابقات الرمضانية التي يقيمها ومنها المسابقات الدينية، والرسم، وأفضل طبق خيري للمأكولات الشعبية.

من جهته صرح رئيس المجلس البلدي عبدالهادي الشمري قائلا: إننا في النادي فخورون بالزيارة التي تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية التي يضطلع بها المجلس البلدي، وما تمت مشاهدته من إنجازات وأنشطة يدل على ما يملكه أبناء النادي من إبداع مهاري وابتكار عملي ونجاح جماعي من خلال النجاحات التي حققها منسوبو النادي على مستوى جميع الأنشطة الدينية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

وأشار إلى جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين- حفظهما الله- لدعم ومساندة مسيرة الصم بالمملكة، وأردف: والشكر والثناء لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للنادي وسمو نائبه- وفقهما الله- على توجيهاتهما السديدة ومؤازرتهما الدائمة لكل ما يخدم هذه الفئة الغاليه من اصحاب الهمم العالية.

وعبر رئيس النادي ناصر السهلي عن شكره وأعضاء النادي وتقديرهم للزيارة التي تنم عن عمق التواصل والتراحم الاجتماعي التي يتميز بها مجتمعنا السعودي، متمنين ان تتواصل هذه اللقاءات الخيرة التي تنصب في منفعة وفائدة هذه الفئة الغالية على الجميع.
المزيد من المقالات
x