جامعة طيبة تحتفي بتخريج الدفعة 6 بمحافظتي ينبع وبدر

جامعة طيبة تحتفي بتخريج الدفعة 6 بمحافظتي ينبع وبدر

السبت ٠٢ / ٠٦ / ٢٠١٨
رعى مدير جامعة طيبة د. عبدالعزيز السراني مساء أمس الأول، حفل تخريج الدفعة السادسة من خريجي فرع الجامعة بمحافظتي ينبع وبدر في مختلف التخصصات، بحضور محافظ ينبع سعد السحيمي، وعدد من المسؤولين ومديري الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وبدئ الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم مسيرة الخريجين، بعد ذلك كلمة عميد القبول والتسجيل بينبع د. مالك المالكي أشار فيها إلى أن تخريج الدفعة من طلبة الجامعة في فرعي ينبع وبدر يأتي امتدادا للدعم التي تلقاه الجامعة من حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله-، منوها إلى أن المجموع الإجمالي للخريجين في فرعي جامعة طيبة بمحافظتي ينبع وبدر للفصل الدراسي الأول والثاني والمتوقع تخرجهم من الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي الحالي 1676 طالبا وطالبة.


ثم كلمة الخريجين ألقاها الخريج ماجد القحطاني من كلية الهندسة، بعد ذلك شاهد الحضور فيلما وثائقيا عن إنجازات فرع الجامعة بينبع.

وألقى د. السراني كلمة دعا الخريجين خلالها إلى القيام بواجباتهم تجاه قيادتهم الرشيدة ووطنهم والمحافظة على اللحمة الوطنية والسمع والطاعة لولاة الأمر، مؤكدا أن الجامعة سوف تطلق خلال العام الدراسي القادم 1439 /1440هـ برنامجا للتغذية الإكلينيكية بكلية العلوم الطبية التطبيقية بفرع الجامعة بينبع، وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين.
المزيد من المقالات