الأفلاج .. لجنة التنمية الاجتماعية تدشن فرقة كشافة

الأفلاج .. لجنة التنمية الاجتماعية تدشن فرقة كشافة

الجمعة ٠١ / ٠٦ / ٢٠١٨
دشنت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الأفلاج الفرقة الكشفية بالجنة الأفلاج، بحضور نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله الفهد .

وبدأ الحفل، الذي حضره مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأفلاج معجب الكبرى وعدد من المهتمين بالحركة الكشفية بالمحافظة من قادة وجوالة وكشافة، بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج مرضي الحبشان تطرق خلالها عن الحركة الكشفية وأهداف الكشافة إبان إنشائها ، معلناً أن الفرقة الكشفية بلجنة الأفلاج سوف تكون رقماً صعبا وسيسعى القائمون على الفرقة بالعمل على تحقيق الأهداف المنشودة.


من جهته أشاد الدكتور الفهيد، في كلمته، تميز الفرق الكشفية بلجان التنمية الاجتماعية وقدرة الشباب من خلال الكشافة إلى تحقيق رؤية الوطن 2030 كما أشاد في الوقت نفسه بانضباط أفراد الفرقة الكشفية والأنشطة التي قدمتها الفرقة .

وتضمن الحفل على عدد من الفقرات منها عرض مرئي عن مراحل تأسيس الفرقة الكشفية بلجنة الأفلاج وبعض أعمالها ، واختتم بتقليد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية أفراد الفرقة الكشفية المنديل الكشفي، وتكريم القادة الكشفيين، ثم التقطت الصور التذكارية، تلاها افتتاح المعرض الكشفي بلجنة التنمية .
المزيد من المقالات
x