«المسؤولية الاجتماعية» يعود منومي الظهران العام

«المسؤولية الاجتماعية» يعود منومي الظهران العام

الجمعة ٠١ / ٠٦ / ٢٠١٨
نظم مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية مؤخرا زيارة لنزلاء مستشفى الظهران العام وذلك في إطار برامجه وأنشطته الاجتماعية في خدمة المجتمع تحت شعار «رباط مجتمع»، وضمت الزيارة الأمين العام للمجلس لولوة الشمري ومنسوبي ومنسوبات المجلس وفريق المجلس التطوعي (أنا مسؤول).

وجاءت الزيارة بناء على توجيهات كريمة من رئيس مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل حرم أمير المنطقة الشرقية، للاطمئنان على حالات المصابين ومنومي المستشفى وتشجيعهم على العزيمة والاصرار لتجاوز ظروف إعاقتهم التي ألزمتهم السرير الابيض، وحرص سموها على ضرورة صناعة التغيير وزرع المبادرات الاجتماعية للمجتمع وتوطيد علاقة الشباب والشابات في الأعمال الخيرية والاجتماعية والثقافية والبيئية خلال شهر رمضان المبارك.


وأكدت الشمري ان المجلس يسعى إلى المشاركة بأقصى طاقاته لبناء وتعزيز التعاون الاجتماعي في المملكة، مؤكدة أن مجتمعنا متكاتف ويسعى لمثل هذه الأعمال الخيرية في مختلف المناطق.

من جهته رحب مدير مستشفى الظهران العام مبارك الحارثي، بالزيارة ووجه شكرا خاصا لرئيس مجلس الامناء الأميرة عبير بنت فيصل على هذه اللفتة الكريمة المتكررة التي عكست حرص وقرب ولاة الامر من المواطنين، مشيرا إلى أن الزيارة تؤكد على وجود العلاقات القوية بين مختلف شرائح المجتمع.

منوها باعجابه بفريق (انا مسؤول) التطوعي الذي يعمل باحترافية عالية.
المزيد من المقالات
x