مدينة طبية مماثلة لمدينة الأمير سلطان في الشرقية مستقبلا

مدينة طبية مماثلة لمدينة الأمير سلطان في الشرقية مستقبلا

الجمعة ٠١ / ٠٦ / ٢٠١٨
كشف لـ«اليوم» أمين عام مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخيرية الامير فيصل بن سلطان عن إنشاء مدينة طبية مماثلة لمدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الطبية الموجودة في الرياض تمثل الفرع في المنطقة الشرقية مستقبلا.

وأوضح الأمير فيصل بن سلمان خلال مؤتمر صحفي عقد على هامش اجتماع مجلس الأمناء لمؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية في جدة أنه سيتم البدء في انشاء فرع لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية في محافظة جدة مشيرا الى انه جار العمل للبدء في تنفيذها ومحاولة استكمالها قبل الاجتماع القادم حيث تم الانتهاء من التصاميم لها وانها ستكون اقل في الحجم بشكل بسيط عن مدينة الأمير سلطان للأعمال الخيرية في الرياض الا انها قابلة للتوسع.


وعقد مجلس أمناء مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية اجتماعه الثاني والعشرين وقد رأس الاجتماع الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المؤسسة وأبناء الأمير سلطان.

وأكد الأمير خالد بن سلطان رئيس مجلس أمناء المؤسسة اننا نرفع جميعنا اسمى ايات الشكر والعرفان إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وحكومته الرشيدة وكافة مؤسسات الدولة والقطاعين: العام والخاص، على ما تلقاه المؤسسة من دعم ورعاية ومساندة. كما نهنئ قيادتنا الحكيمة بنجاحها في مواجهة التحديات، في كافة المجالات: السياسية والاقتصادية، العسكرية والأمنية، واستشراف المستقبل بالتخطيط الدقيق، والأداء الرفيع، بما يحقق الاهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة (2030).
المزيد من المقالات
x