نائب أمير الشرقية: يستقبل الطفل «البوعينين» بعد نجاح عمليته

نائب أمير الشرقية: يستقبل الطفل «البوعينين» بعد نجاح عمليته

الجمعة ٠١ / ٠٦ / ٢٠١٨
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة أمس الخميس، الطفل سيف عبدالله البوعينين، الذي أجريت له عملية زراعة كلى بمستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة الدمام وتكللت بالنجاح، وعبر على طريقته الخاصة بنجاح عمليته بمقطع تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

وبارك سموه للطفل سيف البوعينين على نجاح العملية ولوالد الطفل مقدماً شكره للكادر الطبي بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام ولجمعية إيثار لتنشيط التبرع بالأعضاء مؤكداً سموه أن القطاع الصحي يحظى برعاية ودعم سخي من قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- وسمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز- رعاه الله.


من جهته، عبر والد الطفل عبدالله البوعينين عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اطمئنانه على صحة ابنه والمبادرة بالسؤال عنه.

وحضر الاستقبال المدير التنفيذي للمستشفى د.منصور توفيق ورئيس قسم زراعة الأعضاء بالمستشفى د.محمد القحطاني ود.محمد المغربي الذي أجرى عملية الزراعة، كما حضر الاستقبال رئيس جمعية إيثار عبدالعزيز التركي ود.كامل سلامة الأمين العام للجمعية ود.شادي أنيس المدير الطبي للجمعية وعبدالله أبوجهل منسق الجمعية.
المزيد من المقالات