الأمير سعود بن نايف: الشرقية منطقة جذب سياحي متميزة

الأمير سعود بن نايف: الشرقية منطقة جذب سياحي متميزة

الجمعة ٠١ / ٠٦ / ٢٠١٨
استقبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفية

------------------


أمير الشرقية اطلع على الخطة العملية لبرامج احتفالات عيدي الفطر والأضحى المباركين واليوم الوطني

----------------------------------

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتب سموه أمس، بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه أحمد الخطيب.

واطلع سموه على أنشطة برنامج "جودة الحياة 2020" وهو واحد من (12) برنامجا من برامج الرؤية 2020 والمشاريع الخاصة بالمنطقة الشرقية ضمن البرامج والتي يجري تنفيذها حالياً حتى عام 2020 ومن أهمها اختيار مدينة الخبر ضمن أفضل (100) مدينة للعيش فيها بالعالم.

كما اطلع سموه على مشاريع الهيئة العامة للترفيه والمشاريع التي نفذت بالمنطقة من انطلاق الهيئة من بداية العام وحتى الآن، كما اطلع سموه على الخطة العملية لبرامج احتفالات عيد الفطر وعيد الأضحى واليوم الوطني.

مؤكداً سموه توفر كافة المقومات السياحية في المنطقة والتي تجعل منها منطقة جذب سياحي هامة على مستوى المملكة، مشيراً سموه إلى ان البرامج الترفيهية التي تنظمها الهيئة لاقت استحسان الكثير من أهالي المنطقة وزوارها وشهدت مشاركة كافة فئات المجتمع لما تتضمنه من برامج منوعه لكافة أفراد الأسرة.

ومن جهته عبر الخطيب عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه لإنجاح كافة برامج الهيئة في المنطقة ومن أهمها توفر البنية التحتية المناسبة للأنشطة وبرامج الهيئة العامة للترفيه.

كما أوضح أن المنطقة الشرقية كبيرة ومهمة ومنطقة سياحية تقع على الخليج العربي ومنطقة يوجد بها كثافة سكانية مبينا ان مدينة الأحساء تعتبر من أكبر (5) مدن بالمملكة من ناحية التعداد السكاني ومدينة الخبر تعتبر إحدى المدن المهمة من ناحية البنية التحتية وبها كثافة سكانية كبيرة ولذلك يسهل علينا تنفيذ كثير من البرامج بالمنطقة الشرقية، ونتوقع ان شاء الله أن البرامج الجديدة ستلاقي إعجابا أكبر من أهالي المنطقة الشرقية.
المزيد من المقالات
x