محافظ الأحساء يطلع على مشاريع مياه المحافظة

محافظ الأحساء يطلع على مشاريع مياه المحافظة

الجمعة ٠١ / ٠٦ / ٢٠١٨
استقبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، بمكتب سموه في ديوان المحافظة وسط مدينة الهفوف ظهر أمس الأول، مدير فرع الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة الأحساء م. صالح الغامدي ومديري الإدارات في فرع مياه المحافظة.

وقد رحب سموه الكريم في بداية اللقاء بالجميع، بينما استعرض الغامدي مؤشرات الأداء لأعمال إدارة خدمات المياه بالمحافظة ومشاريع قطاع التوزيع الحالي تنفيذها والمشاريع تحت الترسية والمشاريع المستقبلية والجاري العمل على إعداد عقودها خلال الفترة القادمة من قبل قطاع التوزيع.


واطلع سموه على المشاريع، مشيدا بجهود فريق عمل إدارة التشغيل والصيانة التابع لإدارة المياه الذي عمل على إعادة التيار الكهربائي لحقل المياه بسبب العاصفة الرملية التي مرت بها المنطقة الأسابيع الماضية، وحث سموه على مضاعفة العمل والجهد في متابعة تنفيذ المشاريع في وقتها المحدد وفق الجداول الزمنية حتى تتم الاستفادة منها لراحة وخدمة المواطنين والساكنين في هذه الأحياء.

وتطرق الغامدي إلى المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة للمياه والصرف الصحي، إلى جانب مشاريع تحت الترسية منها توسعة محطة المعالجة وشبكات مياه ومشاريع الصرف الصحي لعدة أحياء في المحافظة والقرى التابعة لها، ومبادرة تحسين جودة المياه في المنطقة الشرقية.
المزيد من المقالات
x