الأمير بدر يرعى حفل جمعية السرطان غدا

الأمير بدر يرعى حفل جمعية السرطان غدا

الاثنين ٢٨ / ٠٥ / ٢٠١٨
تقيم جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء، وبرعاية محافظ الأحساء الأمير بدر بن جلوي آل سعود، مساء غد الأربعاء حفلها السنوي لتكريم شركاء العطاء، كما تعقد الجمعية العمومية العادية، وذلك بقاعة الشيخ سليمان الحماد بغرفة الأحساء.

من جهته قدم رئيس مجلس الإدارة محمد العفالق، باسمه واسم اعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية شكره الجزيل لسمو المحافظ على رعايته هذا الحفل، لافتًا إلى أن هذه الرعاية الكريمة تأتي انطلاقًا من حرصه واهتمامه بدعم وتشجيع الجمعيات الخيرية والعمل التطوعي بكافة مجالاته.



وبين العفالق أن الحفل سيتخلله كلمة لراعي الحفل، وأخرى للجمعية، إضافة إلى عرض مرئي يحاكي مسيرة الجمعية وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين، كما ستستعرض إحدى المستفيدات تجربتها مع الجمعية واستفادتها من خدمات الجمعية، كما سيقدم أبريت إنشادي بهذه المناسبة بعنوان "لحظة أمل" بقيادة المنشد عمر الجويبر ومشاركة الطفلين عبدالعزيز الجاسم، وخولة الموسى.

وأضاف العفالق: إن الحفل سيتضمن تكريم "شركاء العطاء"، من الرعاة والداعمين، كما ستعقد على هامش الحفل الجمعية العمومية الرابعة العادية وذلك بحضور مندوب مركز التنمية الاجتماعية في الأحساء، وسوف يناقش خلال هذه الجمعية عدد من المواضيع التي تتعلق بتطوير العمل وكذلك اعتماد الخطة الإستراتيجية للجمعية.

وأشار العفالق الى أن جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء تسعى للعمل وفقًا لما تضمنته الرؤية الطموح للمملكة 2030 التي تؤكد على تحقيق التنمية المستدامة، وتحويل جمعيات النفع العام من الرعوية إلى المنتجة.

وفي الاخير نوه العفالق بما يحظى به العمل الخيري والتطوعي في مملكتنا من دعم واهتمام من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- حيث إن العمل الخيري يشهد عهدًا زاهرًا أكثر نموًا.

صم الشرقية.. ذكرى اليوم الوطني منقوشة في الوجدان

الهند تسجل أكثر من 83 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أستراليا تنضم إلى مبادرة "كوفاكس" العالمية للقاحات المستقبلية

ألمانيا تسجل 1769 إصابة جديدة بفيروس كورونا

«جوجل» يحتفل باليوم الوطني الـ90 للمملكة

المزيد

حلم عالمي يتحقق على أرض المملكة.. الرياض تنافس المدن الذكية

السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا.. «الداخلية» تعلن التفاصيل

ضبط 17 مليون ورقة مُعدة للتزييف لفئتي 100 و500 ريال 

إنشاء شعب جديدة بهيئة المهندسين

"الجبير" يبحث العلاقات مع وزير خارجية الفلبين

المزيد