تتويج 52 فائزا بجائزة الريادة والإبداع للابتعاث

تتويج 52 فائزا بجائزة الريادة والإبداع للابتعاث

الاثنين ٢٨ / ٠٥ / ٢٠١٨
نظمت غرفة الأحساء أمس حفل تتويج الطلاب والطالبات الفائزين في نسخة جائزة الريادة والموهبة والإبداع لهذا العام البالغ عددهم 52 طالبا وطالبة في مختلف فروع الجائزة التي تتمثل في منح دراسية خارجية مجانية بمعاهد تخصصية بالمملكة المتحدة، بحضور وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري، وذلك في قاعة الراشد للاحتفالات في الهفوف.

وشهد الحفل عرضا لمسيرة المتفوقين والموهوبين الفائزين، إضافة إلى تقديم منح دراسية داخلية للطلاب والطالبات المتفوقين الذين وصلوا لمرحلة المقابلة الشخصية ولم يترشحوا للجائزة؛ وذلك لدراسة اللغة الإنجليزية لمدة ستة أسابيع خلال فترة الصيف.



وقدم أمين عام غرفة الأحساء رئيس المجلس الإشرافي للجائزة عبدالله النشوان التهنئة للفائزين والفائزات في الجائزة هذا العام، حاثهم على مواصلة التفوق والمثابرة والتألق، مقدما شكره للقائمين على هذه المبادرة وجهودهم وتفانيهم في خدمة أهداف الجائزة التي تعكس نقلة نوعية في مجال مبادرات تحفيز الطلاب والطالبات على التفوق العلمي.

من جانبه أوضح أمين المجلس الإشرافي للجائزة عبدالمحسن السلطان أن الجائزة تعد مبادرة تنموية تعليمية اجتماعية نموذجية تسهم في تشجيع الطلبة المتفوقين وصناعة مستقبل واعد لأبناء وبنات الأحساء بما يساعدهم مستقبلا على الالتحاق بأفضل وأرقى الجامعات العالمية.

كورونا عالمياً: 6ر31 مليون إصابة و970 ألفا وفيات

القيادة تهنئ رئيس غينيا بيساو بذكرى الاستقلال

صم الشرقية : ذكرى اليوم الوطني تاريخ مرصع بالذهب

الهند تسجل أكثر من 83 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أستراليا تنضم إلى مبادرة "كوفاكس" العالمية للقاحات المستقبلية

المزيد

حلم عالمي يتحقق على أرض المملكة.. الرياض تنافس المدن الذكية

السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا.. «الداخلية» تعلن التفاصيل

ضبط 17 مليون ورقة مُعدة للتزييف لفئتي 100 و500 ريال 

إنشاء شعب جديدة بهيئة المهندسين

"الجبير" يبحث العلاقات مع وزير خارجية الفلبين

المزيد