اليوفي واليمامة آخر المتأهلين لدور الثمانية في بطولة أمانة الشرقية

اليوفي واليمامة آخر المتأهلين لدور الثمانية في بطولة أمانة الشرقية

الأربعاء ٢٣ / ٠٥ / ٢٠١٨
تأهل فريقا اليوفي وشركة اليمامة الى دور الثمانية في بطولة امانة المنطقة الشرقية برعاية شركة اليمامة بعد تعادلهما الايجابي بهدفين لمثلهما في اللقاء، الذي أقيم على ملعب البدر وسط الدمام.

وفي المباراة الثانية، حسم فريق الفلامنجو تأهله لدور الثمانية بعد فوزه على فريق نباتات بثلاثة أهداف نظيفة ليغادر الأخير البطولة.


وتستعد الفرق المتأهلة الى دور الـ 8 وهي: «اليمامة والزعيم والتعاون والفلامنجو واليوفي والطيران» لمواجهات هذا الدور، حيث يرغب كل فريق في مواصلة الانتصارات والذهاب إلى دور الأربعة ومنه للنهائي.

بدورها تقوم اللجنة المنظمة لبطولة امانة المنطقة الشرقية برعاية شركة اليمامة بتقديم العديد من الجوائز القيّمة للجماهير، التي تتواجد لمتابعة البطولة بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في المباراة وتأتي هذه الخطوة كنوع من تحفيز الجماهير من اجل التواجد ومتابعات البطولة.

من جانبه، عبر المهندس عماد الفهيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن سعادته بالمستويات الفنية العالية، التي ظهرت بها الفرق المشاركة في هذه البطولة، منوها إلى أن اغلب المجموعات لم يحسم فيها التأهل الا في المواجهات الأخيرة وهو ما يعني قوة الفرق المشاركة، مقدما شكره الجزيل لكل مَنْ يحضر هذه البطولة، كما قدم الفهيد شكره لشركة اليمامة على دعمها لهذه البطولة، لافتا إلى ان هدفهم اشغال وقت فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
المزيد من المقالات