.. و23 شخصًا يشهرون إسلامهم في رمضان

.. و23 شخصًا يشهرون إسلامهم في رمضان

الأربعاء ٢٣ / ٠٥ / ٢٠١٨
أشهر 23 شخصا من جنسيات مختلفة اسلامهم في محافظة الاحساء خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك بتعاون من مكتب توعية الجاليات بالاحساء ومكتب توعية الجاليات بالمبرز.

وأكد مدير مكتب جاليات الاحساء م. عبدالرحمن الجغيمان أن عدد الذين دخلوا الاسلام منذ بداية شهر رمضان بلغ 17 شخصا من جنسيات مختلفة منهم 10 رجال و7 نساء وهذا بفضل الله ثم بفضل دعم اهل الخير لهذه الانشطة والبرامج، التي ينظمها المكتب لدعوة غير المسلمين الى الاسلام بمختلف اللغات.


وأضاف م. الجغيمان ان المكتب يسعي لتنوع مشاريعه ومنها مشروع حياة جديدة التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء، الذي رسم النور والسعادة الحقيقية للوافدين من مختلف الجنسيات من خلال تعريفهم بالإسلام واعتناقهم له بقناعة تامة وأحقيته بالاتباع، وأن المشروع يهدف إلى نشر سماحة الإسلام بين الوافدين.

من جانبه، اشار مدير مكتب جاليات المبرز الشيخ عبدالرحمن التركي أن عدد الذين اشهروا اسلامهم بلغوا ستة منهم اربع نساء ورجلان، فالشكر لكل الداعمين للمكتب التعاوني للدعوة والارشاد بالمبرز، الذي أثمر عن نجاح الفعاليات النوعية التي نفذها المكتب للمجتمع في المبرز والاحساء، وكذلك الجاليات الذين نتطلع منهم الاستمرار في دعم انشطة وفعاليات المكتب.
المزيد من المقالات