100 متطوع يوزعون 250 وجبة رمضانية في الجبيل

ضمن حملة دولية بمسمى «رمضان أمان 7»

100 متطوع يوزعون 250 وجبة رمضانية في الجبيل

الثلاثاء ٢٢ / ٠٥ / ٢٠١٨
الحملة انطلقت في أكثر من 19 مدينة بالمملكة وهي مبادرة عالمية يتم تنظيمها هذا العام في سبع دول وهي إضافة إلى المملكة، الإمارات، الكويت، البحرين، عمان، الأردن، البوسنة والهرسك.

انطلقت بمدينة الجبيل الصناعية ومع بداية شهر رمضان لهذا العام حملة (رمضان أمان 7)، التي ينفذها نادي الجبيل التطوعي بالهيئة الملكية بالجبيل وتستمر حتى العشرين من شهر رمضان المبارك، بالتعاون والتنسيق مع الأمن العام «المرور» والأمن الصناعي والسلامة بالهيئة الملكية بالجبيل وجمعية العمل التطوعي عضو المنظمة الدولية للجهود التطوعية (مؤسسة وقف شباب خير الأمة).


وتهدف حملة (رمضان أمان 7) إلى المساهمة في الحد من الحوادث المرورية والتزام السائقين بإجراءات السلامة والتعليمات المرورية من خلال ربط حزام الأمان، وإعادة الأطفال إلى المقعد الخلفي والتقليل من السرعة.

من جانبه، قال قائد فريق نادي الجبيل التطوعي ناصر الشهري: إن هذه الحملة تهدف إلى المبادرة بتوزيع وجبات الإفطار على قائدي المركبات عند الاشارات المرورية والتقاطعات بالجبيل الصناعية قبيل صلاة المغرب.

وأوضح الشهري أنه يتم توزيع أكثر من 250 وجبة غذائية رمضانية يوميًا على قائدي المركبات مع مطويات دينية وتوعوية مصاحبة لوجبة الإفطار جاهزة ومغلفة عن طريق أكثر من 100 متطوع ومتطوعة.

مشيرًا إلى أن المجال مفتوح للمشاركة في هذه المبادرة لجميع المتطوعين والمتطوعات بالجبيل الصناعية من الرجال والنساء والأطفال، حيث يتم التسجيل عبر موقع الكتروني خاص للمبادرة يتم منه التسجيل واختيار بلد التطوع، حيث يشارك بالحملة العديد من الفرق التطوعية، والتي تتمثل في مجموعة دراج التطوعية، فريق نبض التطوعي، وطن متحد، بالإضافة إلى فريق نادي الهلال للمسؤولية الاجتماعية بالجبيل.

علمًا بأن الحملة انطلقت في أكثر من 19 مدينة بالمملكة وهي مبادرة عالمية يتم تنظيمها هذا العام في سبع دول وهي إضافة إلى المملكة، الإمارات، الكويت، البحرين، عمان، الأردن، البوسنة والهرسك.
المزيد من المقالات