50 ألف ريال لبطل ووصيف دورة الدبل الرمضانية النهدي والذوادي يهددان الدانة وميلانو انطلاق برنامج إفطار صائم في الدمام تكريم لاعبي قدم ثانوية عكاظ غدا

في ثاني أيام الدورة ووسط حضور جماهيري كبير بصالة نادي الاتفاق

50 ألف ريال لبطل ووصيف دورة الدبل الرمضانية النهدي والذوادي يهددان الدانة وميلانو انطلاق برنامج إفطار صائم في الدمام تكريم لاعبي قدم ثانوية عكاظ غدا

الجمعة ١٨ / ٠٥ / ٢٠١٨
تتواصل اليوم السبت 19 مايو 2018 الثالث من شهر رمضان المبارك مباريات دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الثانية عشرة في ثاني أيام الدورة والتي تقام في صالة نادي الاتفاق بالدمام، وتستمر حتى 13 رمضان الجاري، وبمشاركة 16 فريقا، حيث تتواصل الإثارة والندية بين الفرق، وكذلك الحضور الجماهيري عبر العديد من الفعاليات والمباريات والجوائز المعدة للاعبين والجمهور.

أما مباريات اليوم فستكون على النحو التالي:


مجموعة النهدي ضد الدانة (10 مساء)، وR5 ضد تمكين (10:40 مساء)، وأكاديمية الذوادي ضد ميلانو (11:20 مساء)، وKBH ضد غزال المحيط (12 فجرا).

الخمسون ألف ريال تحضر من جديد

أعلنت اللجنة المنظمة للدورة أن جوائز البطل وصاحب المركز الثاني ستتواصل من خلال توزيع مبلغ خمسين ألف ريال للبطل والوصيف، بواقع مبلغ 30 ألف ريال للبطل، و20 ألف ريال لصاحب المركز الثاني، حيث يعتبر هذا المبلغ من الجوائز الكبيرة التي تمنح في الدورات الرمضانية على مستوى المملكة. يذكر أن مبلغ الخمسين ألف ريال اعتمد توزيعه في الدورة للعام الثالث على التوالي، حيث تحظى الدورة بمشاركة واسعة من قبل الفرق التي تحرص على التواجد في أروقة الدورة لقوتها وتاريخها.

تكريم ثانوية عكاظ غدا

يتواصل برنامج الزيارات في الدورة والذي افتتح قبل الانطلاقة من خلال زيارتي مركز إرادة للأطفال لمرضى السرطان في مستشفى الملك فهد التخصصي، وكذلك دار الرعاية الاجتماعية، وتواصل الزيارات من خلال الاستضافات اليومية لضيوف المباريات، حيث سيتم يوم غد الأحد تكريم فريق ثانوية عكاظ بالدمام بمناسبة حصول الفريق على لقب المملكة لكرة القدم في بطولة المملكة التي أقيمت في المنطقة الشرقية، وتقوم لجنة العلاقات العامة برئاسة حسين الغامدي ونائبه بدر الذيبان بجهود كبيرة لتنفيذ هذه الزيارات والاستضافات.

انطلاق برنامج إفطار صائم

انطلق برنامج إفطار صائم ضمن الفعاليات المصاحبة للدورة سنويا باسم الفقيد عبدالله الدبل، بقيادة رئيس اللجنة ناصر الدوسري وبقية الأعضاء، وتضمن برنامج الإفطار توزيع الوجبات في بعض المواقع بالدمام، وسيتوسع البرنامج في الفترة المقبلة من خلال التوزيع في نقاط أخرى، يذكر أن الوجبات يتم تجهيزها من خلال اللجنة الخاصة بها ومن ثم الانطلاقة مباشرة للتوزيع حسب الجدول المعد لكل يوم.

الكتيب والنشرة ينالان الإعجاب

حرصت اللجنة المنظمة للدورة على إصدارين متميزين في الدورة، الأول الكتيب الخاص بالدورة، الذي يتم إصداره سنويا ويحمل كل المعلومات والصور الخاصة بالدورات السابقة، فيما الإصدار الثاني هو النشرة اليومية، التي تعد بطريقة مميزة من قبل عضو اللجنة الإعلامية جلال العماني وتحمل معلومات عن مباريات الدورة وتكريم النجوم والجمهور وبعض المعلومات، التي تهم الحضور في المدرجات. وقد حظي الإصداران بالإعجاب من قبل الحضور.

مسابقة في "انستغرام"

أكدت لجنة الدورة أن هناك مسابقة خاصة في "انستغرام" لمتابعي الدورة، حيث سيتم طرح سؤال خاص يوميا لمتابعي حساب الدورة ثم السحب العشوائي لاختيار الفائز وإعلان اسمه، وأكدت اللجنة أن الهدف من ذلك تحفيز المتابعة لحساب الدورة في "انستغرام" وتوسيع دائرة التكريم لجمهور الدورة.
المزيد من المقالات